دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

نادي السد يقدم مدربه الجديد الإسباني "خافي جراسيا"

09/12/2021 الساعة 11:11 (بتوقيت الدوحة)
المدرب الإسباني خافي جراسيا
المدرب الإسباني خافي جراسيا
ع
ع
وضع القراءة

قدم نادي السد، أمس، رسميا المدرب الإسباني خافي جراسيا مدربا جديدا للفريق خلفا لمواطنه تشافي هيرنانديز، الذي انتقل لقيادة برشلونة.

وأوضح المدرب الإسباني خلال تقديمه في حضور الرئيس التنفيذي للنادي تركي العلي، ورئيس جهاز كرة القدم بالنادي محمد غانم العلي، أنه وقع على عقد لمدة عام واحد، مؤكدا أنه سيحاول الإبقاء على طريقة لعب الفريق والنجاحات التي حققت في حقبة تشافي.

وأشار إلى أنه يشعر بـ"السعادة في الدوحة" وأنه "يعرف جيدا" السد، الذي وصفه بـ"النادي العظيم"، وكذلك طريقة اللعب الهجومية التي كان ينتهجها مع تشافي، لافتا إلى أنه سيسعى للإبقاء عليها.

وشدد على أن "الهدف هو دائما محاولة الفوز في كل المسابقات وبكل الألقاب الممكنة".

ويسعى السد للحفاظ على لقب الدوري القطري الذي حصده الموسم الماضي، وكذلك المنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق سواء على المستوى المحلي أو القاري.

في الوقت نفسه، خاض السد مساء اليوم تدريباته، حيث جاء المران وسط حماس وندية كبيرة من جميع اللاعبين، لا سيما مع زيادة التحضيرات من الجانب البدني استعدادا لاستئناف دوري النجوم.

وأقيم المران تحت إشراف المدير الفني خافي جراسيا وطاقمه الفني الجديد، وسط مشاركة قوية من اللاعبين المتواجدين مع الفريق حاليا في ظل غياب اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب القطري في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وبدأ المران بتدريبات الإحماء المعتادة، قبل الانتقال للتدريبات الحركية التي تنوعت بين تدريبات الجري المتنوع والتدريبات الترددية من الثبات، ثم خضع اللاعبون لتدريبات بالكرة.

ومن المقرر أن يواصل السد تدريباته خلال المرحلة المقبلة، انتظارا لعودة اللاعبين الدوليين واكتمال نصاب الفريق الأول، استعدادا للجولة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo