دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

كأس العرب: مدرب المنتخب العماني "سنعمل بكل السبل من أجل الفوز على تونس غدا"

09/12/2021 الساعة 18:15 (بتوقيت الدوحة)
برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني
برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني، عن فخره بتجاوز المرحلة الأولى والتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 الذي سنلعب فيه غدا /الجمعة/ أمام المنتخب التونسي القوي صاحب الخبرة الكبيرة في اللعبة وسنعمل غدا بكل السبل من أجل تحقيق أفضل نتيجة.

وأشار في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي الخاص بالبطولة، إلى أن الملعب سيكون هو الفيصل في مباراة الغد رغم أن المنتخب العماني يعاني العديد من المشاكل نتيجة فقدانه لبعض عناصره بسبب الإصابة والإيقاف ويتوقع أن تكون مباراة الغد قوية ومثيرة، خاصة أن المنتخب المنافس يضم عناصر جيدة وكان بإمكانه أن يحقق فوزا كبيرا في المباراة السابقة له.

وتمنى أن يقدم المنتخب العماني غدا مباراة جيدة كما ظهر في مباراة البحرين السابقة وفي البطولة بشكل عام.

وأوضح أن المنتخب مستعد ومهيأ لخوض مباراة الغد وقد قام الجهاز الفني للمنتخب بدراسة المنافس من خلال مبارياته في البطولة وأن لاعبي المنتخب لديهم القدرة على تقديم مستوى جيد غدا، حيث إن لاعبي المنتخب قدموا مباريات جيدة و تم اختيار أفضل لاعب في المباريات السابقة من المنتخب العماني وهذا دليل على المستوى الطيب الذي قدمه المنتخب في البطولة.

من جانبه، قال جمعة الحبسي لاعب المنتخب العماني، "جاهزون لخوض لقاء غد والأجواء مثالية داخل المنتحب لدينا الإصرار والعزيمة على الفوز وتطبيق كل ما يطلبه منا المدرب من أجل الفوز رغم صعوبة المباراة أمام منتخب يضم عناصر لها خبرة جيدة".

وأضاف أن المنتخب العماني لا يهتم بمن سيقابل في البطولة وعليه الأداء الجيد من أجل الفوز وهذا ما جاء من أجله إلى البطولة التي يطمح للفوز بلقبها.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo