مدرب الجزائر: مباراة المغرب قوية ومهمة وسنعمل على الفوز بها

10/12/2021 الساعة 16:22 (بتوقيت الدوحة)
مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري
مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري
ع
ع
وضع القراءة

أكد مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، على صعوبة مواجهة الغد التي تجمع منتخب بلاده مع نظيره المغربي ضمن

الدور ربع النهائي لكأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا في قطر، مشددًا على أنها مباراة قوية ومهمة سيعمل على الفوز بها.

وأضاف بوقرة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة "تنتظرنا غدًا مقابلة مع منتخب المغرب وتعد المباراة ديربي شمال إفريقي وينتظرها الجمهور بشغف، وأتوقع ان تأتي المباراة مثيرة جدًا وعلى منتخب الجزائر الفوز بأي وسيلة".

مجيد بوقرة: المنتخب الجزائري استعد لمباراة المغرب بشكل جيد والفريق الطبي قام بعمل كبير لتجهيز عناصر

وأشار إلى أن المنتخب الجزائري استعد لمباراة المغرب بشكل جيد والفريق الطبي قام بعمل كبير لتجهيز عناصر المنتخب، مضيفًا أنه "على الجزائر اللعب غدًا من أجل الفوز، خاصة أن المنتخب استعدا لها بشكل مثالي وذلك من خلال الإعداد البدني الجيد والتركيز الذهني العالي خاصة أن لاعبي المنتخب استرجعوا لياقتهم من خلال الاستراحة لمدة 3 أيام".

ووصف بوقرة المنتخب المغربي بالجيد والمتطور كما انه لعب عددا من المباريات تحت قيادة المدرب حسين عموتة وحقق معه لقب افريقيا للمحليين وخلال بطولة كأس العرب الحالية سجل عددًا كبيرًا من الاهداف ولم يدخل مرماه أي هدف، مشيرًا إلى أن المنتخبين لديهما غدًا إرادة الفوز "وسيكون الفوز حليف من يلعب أفضل غدًا".

نحن فخورون بتمثيل بلدنا الجزائر في هذه البطولة بالصورة المثلى والجيدة

وتابع "لا أظن ان الجمهور الجزائري كانت لديه خيبة أمل بعد مباراة المنتخب امام منتخب مصر، فالجماهير الجزائرية تقف خلف المنتخب في أي ظرف.. ونحن فخورون بتمثيل بلدنا الجزائر في هذه البطولة بالصورة المثلى والجيدة. فمنتخب الجزائر لديه خبرة وتجارب عددية وتتمتع عناصره بالأداء المتميز والقوي وسيتضح ذلك في مباراة الغد التي سيكون الفوز فيها للأفضل، حيث ستلعب المباراة على جزئيات".

وردًا على سؤال حول إمكانية مشاركة لاعبه بغداد بونجاح في مباراة الغد بعد إصابته في المباراة السابقة أمام منتخب مصر قال مدرب منتخب الجزائر "سنتبع البروتكول الطبي في هذا الأمر".

ومن جانبه قال دراوي زكريا لاعب المنتخب الجزائري، إن مباراة الغد أمام المغرب يتوقع لها أن تكون قوية ومثيرة وصعبة على الطرفين وهدفنا فيها الفوز، مشددًا على أن مباراة الغد لا بديل لمنتخب الجزائر فيها غير الفوز.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo