دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

كيروش: فرص المنتخبين المصري والأردني متساوية غدًا

10/12/2021 الساعة 17:27 (بتوقيت الدوحة)
البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري
البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري
ع
ع
وضع القراءة

قال البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، إن المنتخب المصري سيبذل غدًا السبت قصارى جهده من اجل الفوز على نظيره الاردني في المباراة التي ستجمعهما في الدور ربع النهائي لكأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليًا في قطر.

وأبدى مدرب المنتخب المصري، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة، بالمركز الإعلامي للبطولة، سعادته بوصول منتخب مصر إلى ربع نهائي البطولة التي يلتقي فيه غدًا مع منتخب الأردن القوي المنظم الذي يضم عناصر متميزة ومدرب يعمل بشكل محترف مع المنتخب الذي استعد جيدًا لهذه البطولة بخوض 6 مباريات ودية.

وشدد كيروش على أن المنتخبين لديهما حظوظ متساوية في مباراة الغد، ومن سيلعب أفضل في الـ 90 دقيقة سيكون هو الفائز، موضحًا أن المنتخب المصري يدخل المباراة وهدفه التأهل إلى نصف النهائي، ولا توجد لديه أي مشاكل رغم غياب 3 من عناصره عن مباراة الغد سواء بسب الإيقاف أو الإصابة وهم أحمد حجازي وأيمن أشرف وأكرم توفيق.

كارلوس كيروش: المنتخب المصري يضم عناصر جيدة وأغلب التشكيلة من اللاعبين الشباب مع عناصر لديها الخبرة

وأشار إلى أن المنتخب المصري يضم عناصر جيدة وأغلب التشكيلة من اللاعبين الشباب مع عناصر لديها الخبرة، وأن هدف المنتخب المصري هو الفوز بلقب البطولة وأن يكون الأفضل في كل مراحل البطولة حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

من جانبه قال عمرو السولية لاعب المنتخب المصري، في المؤتمر الصحفي، أن لاعبي المنتخب لعبوا مباريات جيدة في مرحلة المجموعات والآن هم في استعداد نفسي وبدني جيد لخوض مباراة الغد القوية أمام منتخب الأردن الجيد، وأن أمامهم مباراة مهمة غير متاح فيها التعويض، مؤكدًا أن الفرص متساوية للطرفين غدًا للفوز، ومن سيلعب جيدًا سيفوز ويتأهل الى الدور نصف النهائي، ومضيفًا أن مباراة الغد "تجمع بين منتخبين لديهما تاريخ كبير في كرة القدم وكل منهما يدخل الى المباراة بهدف الفوز".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo