دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

مدرب مصر يُعرب عن سعادته بالفوز والتأهل لنصف نهائي كأس العرب

11/12/2021 الساعة 23:02 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري لكرة القدم عن سعادته بالتأهل لنصف نهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بعد الفوز على منتخب الأردن بنتيجة (3 -1) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على استاد الجنوب بمنطقة الوكرة ضمن الدور ربع النهائي.

وأبدى كيروش، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إعجابه بالمستوى الذي ظهرت به المباراة أمام الأردن، لافتًا إلى أن المنتخب الأردني قدم مباراة رائعة، خاصة في الشوط الثاني وبعد ذلك لاحت السيطرة للمنتخب المصري على كامل المباراة وجاء التركيز في إنهاء الهجمات في الوقت الإضافي وإحراز هدفين متتاليين.

وأضاف أن لاعبي المنتخب المصري قدموا مباراة رائعة وعليهم أن يستريحوا قليلا، قبل الحديث عن مواجهة منتخب تونس في نصف النهائي.

وفيما يتعلق بتشكيل المباراة قال: "نحن نركتب الأخطاء مثل غيرنا ونحن نجبر المنافس على أرتكاب الاخطاء لصالحنا وسنعود إلى التدرب وتحسين طريقة لعبنا"، مشيرًا إلى أن الأردن لعب بشكل جيد ولكن كان هناك بعض الثغرات التي قمنا باستغلالها وتحقيق الفوز في النهاية.

من جانبه أكد عمرو السولية قائد المنتخب المصري والفائز بجائزة "رجل المباراة" عن سعادته بالتأهل لنصف النهائي.

وقال السولية في المؤتمر الصحفي: "مباراة اليوم كانت صعبة وتمكنا من العودة في النتيجة وتحقيق الفوز"، مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا قدر المباراة وتمكنوا من تعديل النتيجة والفوز بالمباراة.

وفيما يتعلق بمباراة نصف النهائي امام تونس قال السولية: "مباراتنا أمام تونس ستكون صعبة وسنبدأ التحضير لها بداية من الغد ونتمنى التوفيق ومواصلة تحقيق الانتصارات".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo