دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

"كأس العرب": مدرب المنتخب المغربي يعترف بأحقية الجزائر في التأهل للدور نصف النهائي

12/12/2021 الساعة 10:46 (بتوقيت الدوحة)
حسين عموتة مدرب المنتخب المغربي
حسين عموتة مدرب المنتخب المغربي
ع
ع
وضع القراءة

أعرب حسين عموتة مدرب المنتخب المغربي عن عدم رضاه عن أداء المنتخب مع وداعه منافسات كأس العرب FIFA قطر 2021 عقب خسارته أمام المنتخب الجزائري بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (3 - 5) بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لمثلهما.

وأضاف مدرب المنتخب المغربي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي جرى عقب نهاية اللقاء في قاعة المؤتمرات في استاد الثمامة "لم نكن في المستوى المأمول ولم أتوقع الظهور بهذه الصورة وكان من المفترض أن نقدم أفضل، ورغم ذلك استطعنا تحقيق التعادل والخروج بالخسارة من بوابة ركلات الترجيح".

حسين عموتة: منتخب الجزائري كان أفضل منا وكانت هناك العديد من الأخطاء على مستوى التمرير وعلى مستوى كافة الخطوط

وتابع "بالتأكيد المنتخب الجزائري كان أفضل منا ويستحق التأهل"، مضيفا "كانت هناك العديد من الأخطاء على مستوى التمرير وعلى مستوى الخطوط كافة، حيث لم نظهر كما يجب وربما السبب مرده إلى قيمة المواجهة وطبيعتها فضلا عن وجود تسرع كبير في التمريرات الطويلة والمتوسطة وفي الثنائيات الفردية، وكذلك العامل الذهني كان الفيصل في عدم تقديم المستوى المطلوب، وحاولت التدخل بإجراء بعض التغييرات بين الشوطين ولكن لم نوفق في نهاية المطاف".

وأوضح عموتة "أتيحت لنا أربع فرص في الشوط الأول ولكن لم نستغلها وعانينا في عدم ترجمة التمريرات الحاسمة داخل الصندوق وفي الثلث الأخير من الملعب، بالإضافة إلى أننا لم ننجح في العمق الدفاعي، وكذلك لم نستغل الفرص الحاسمة، وبالنسبة لنا لست راض عن الأداء العام للمنتخب في هذه المواجهة، وكان يتوجب علينا أن نجتهد بصورة أفضل خاصة في الشوط الثاني وتكون لدينا ردة فعل مغايرة ومعالجة الأخطاء التي وقعنا بها".

وختم مدرب المنتخب المغربي حديثه قائلا "بالمحصلة وعطفا على المستوى الذي قدمناه في المباريات الثلاث الماضية كان من المفترض أن نكون في وضعية أفضل ونتفوق على المنافس ولكن للأسف لم يحالفنا التوفيق رغم تحضيراتنا الجيدة للمواجهة".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo