دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

فياريال يواجه مانشستر يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي

25/05/2021 الساعة 13:31 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يبحث فياريال الإسباني عن حصد أول لقب له عندما يواجه غدا /الأربعاء/ نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم في مدينة جدانسك البولندية، حيث توج مانشستر يونايتد بطلا للقارة الأوروبية ثلاث مرات، في حين لم يسبق لفياريال التتويج بأي لقب كبير في تاريخه.

ويبحث أوناي إيمري مدرب فياريال الذي يتمتع بخبرة في الفوز بالبطولة حيث سبق له اعتلاء منصة التتويج بالبطولة ثلاث مرات عندما كان مدربا لأشبيلية، عن حصد اللقب مرة أخرى... بينما لم يمر المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير بتجربة التتويج مع مانشستر يونايتد حتى الآن.

ولم يتوج مانشستر يونايتد بأي لقب منذ أن قاده جوزيه مورينيو لإحراز ثنائية كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والدوري الأوروبي في عام 2017، وانضم سولشاير إلى قائمة المدربين الذين أسند إليهم النادي مهمة إعادة الفريق للمجد الذي حققه تحت قيادة أليكس فيرجسون.

وحسم مانشستر يونايتد بالفعل مشاركته في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل بعد أن أحرز المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تشكل مباراة الغد الفرصة الوحيدة أمام فياريال للمشاركة في البطولة بعد أن احتل المركز السابع في الدوري الإسباني وهو ما يشكل حافزا إضافيا للفريق الإسباني.

لكن لا يزال الهدف الرئيسي لفياريال هو التتويج بأول لقب كبير في تاريخه الممتد لـ98 عاما... ويعد المخضرم راؤول ألبيول الدعامة الأساسية لدفاع فياريال كما يعتمد الفريق بشكل كبير على باو توريس، الذي ارتبط اسمه بالانتقال لفرق من بينها مانشستر يونايتد.

وتجدر الإشارة إلى أن فياريال سيحظى بدعم ألفي مشجع في المدرجات غدا، حيث أنه في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، جرى السماح بحضور ما لا يزيد على عشرة ألاف مشجع في الاستاد.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo