دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

الدوري الإنجليزي.. تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وبرنتفورد بسبب كورونا

14/12/2021 الساعة 17:11 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن مجلس رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن تأجيل مباراة مانشستر يونايتد أمام مضيفه برنتفورد اليوم ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من البطولة، على خلفية تفشي فيروس كورونا /كوفيد-19/ بين لاعبي وموظفي فريق المان يونايتد.

وأفاد يونايتد، في بيان، بأن "مجلس رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اتخذ قرار التأجيل بناء على إرشادات من المستشارين الطبيين".

وكان مانشستر يونايتد قد أغلق في وقت سابق مركزه التدريبي في /كارينغتون/ لمدة 24 ساعة، بعد أن ثبتت إصابة العديد من اللاعبين والموظفين بـ/كوفيد-19/.

وكانت الرابطة قد كشفت أمس /الإثنين/ عن 42 حالة إصابة جديدة بالفيروس، وهو رقم قياسي منذ بدء إصدار أرقام الاختبارات في مايو 2020.

وكان الاتحاد الأوروبي للعبة /يويفا/ قد أعلن إلغاء مباراة توتنهام الإنجليزي أمام ضيفه رين الفرنسي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة "كونفرنس ليغ"، بسبب اكتشاف حالات كورونا في صفوف الفريق اللندني، ما حال أيضا دون أن يخوض توتنهام مباراته أمام برايتون أول أمس /الأحد/ في الدوري الممتاز.

وحثت رابطة الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع الأندية على تشديد بروتوكولات مكافحة فيروس كورونا، فيما أصدرت الحكومة البريطانية قرارا يقضي بفرض على أي شخص يرغب في حضور مباراة في الملعب أن يقدم جدول تطعيم كامل أو اختبارا سلبيا حديثا. 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo