دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

القطرية لطائرات رجال الأعمال تستلم 3 طائرات جديدة من طراز "جلفستريم G650ER"

15/12/2021 الساعة 23:13 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت القطرية لطائرات رجال الأعمال اليوم الأربعاء، عن استلامها ثلاث طائرات جديدة من طراز "جلفستريم G650ER"، وبذلك يصل عدد طائرات أسطولها من هذا الطراز إلى 11 طائرة.

وسيتم تشغيل هذه الطائرات الثلاث على رحلات الناقلة الاستراتيجية طويلة المدى إلى إفريقيا والأمريكيتين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا.

أكبر الباكر: مازلنا نواصل الاستثمار في أسطول طائراتنا رغم التحديات المستمرة التي يفرضها انتشار جائحة كورونا

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس جهاز قطر للسياحة، والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية في تصريح له بهذه المناسبة: "على الرغم من التحديات المستمرة التي يفرضها انتشار جائحة كورونا "كوفيد-19"، إلا أننا مازلنا نواصل الاستثمار في أسطول طائراتنا، مع تشغيل الطائرات الأحدث والأكثر كفاءة في استهلاك الوقود والأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية".

ويعتبر طراز هذه الطائرات من بين أكثر الطائرات طلباً بين الركاب الذين يسافرون حول العالم، وذلك نظراً لقدراتها الاستثنائية في الرحلات طويلة المدى، ومقصورتها التي تتّسم بالتقنيات الرائدة في قطاع الطيران، والكفاءة في استهلاك الوقود، ومنح المسافرين راحة لا تضاهى أثناء السفر.

كما يمكن لهذه الطائرات التحليق بسرعة أكبر لمسافات أطول من أي طائرة أخرى من ذات النوع، مع مدى مذهل يصل إلى 7500 ميل بحري.

ومن المقرر أن تتسلم القطرية لطائرات رجال الأعمال، طائرتها الثانية عشرة من طراز "جلفستريم G650ER" قبل نهاية العام الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo