دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مدرب منتخب مصر: المباراة أمام قطر تحد لنا

17/12/2021 الساعة 16:21 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري، إن مباراة يوم غد السبت، أمام المنتخب القطري لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العرب قطر 2021، تمثل تحد للمنتخب المصري لأنه يلعب أمام منتخب البلد المنظم للمنافسة في يوم خاص بالنسبة لدولة قطر وهو الاحتفال بيومها الوطني، "لذا فمباراة الغد تعتبر نهائي للبطولة".

كارلوس كيروش: المنتخب المصري سيبذل غدًا جهدًا كبيرًا من أجل الفوز وتحقيق المركز الثالث

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الاعلامي للبطولة، أن المنتخب المصري سيبذل غدًا جهدًا كبيرًا من أجل الفوز وتحقيق المركز الثالث في هذه البطولة الكبيرة التي جاء المنتخب المصري للعب فيها من أجل اكتساب الخبرة لبعض عناصره الجديدة التي تتفاوت اعمارهم دون سن 25 عاما ومعظمهم لم يلعب من قبل في بطولات ذات حضور جماهيري كبير نسبة لان المنافسات في مصر تلعب لسنوات طويلة بدون الحضور الجماهيري.

المنتخب المصري قدم بطولة جيدة ونجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في واحدة

وأشار مدرب المنتخب المصري إلى أن المنتخب لعب في البطولة جيدًا ونجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في واحدة، ولكن في مباراة نصف النهائي أمام تونس لم يحالفه الحظ فخسر بهدف دون مقابل، وقال "في مباراة الغد نحن مستعدون كمجموعة في المنتخب المصري من أجل الظهور الجيد وتحقيق الفوز بالمركز الثالث وأن كل الامور تسير بشكل جيد ولا توجد أي مشاكل داخل المنتخب فكل شيء مثالي وهناك تواصل جيد بين عناصر المنتخب الخبرة والشباب".

ورفض كيروش التعليق على موعد بطولتي كأس الأمم الافريقية وبطولة كأس العالم للأندية التي تتداخل مواعيدهما، وقال "هذا شأن يخص الجهات المنظمة للحدثين".

وعن إشراك عناصر كثيرة من لاعبي المنتخب الشباب في البطولة قال إن البطولة فرصة جيدة لاختبار العناصر المختارة للمنتخب، وهو استفاد منها كثيرًا.

أحمد حجازي: لاعبو المنتخب تعاهدوا على الأداء الجيد في مباراة الغد أمام قطر

ومن ناحيته قال أحمد حجازي لاعب المنتخب المصري في المؤتمر الصحفي "إن لاعبي المنتخب المصري تعاهدوا على الأداء الجيد في مباراة الغد أمام قطر، وأن المنتخب سيلعب غدًا من أجل الفوز لتحقيق لمركز الثالث"، مشيرًا إلى أن مباراة الغد تعتبر مباراة مهمة تجمع منتخبين كان بإمكانهما لعب النهائي، فكل منهما لعب مباراة جيدة في نصف النهائي وهي إذن بمثابة نهائي لأنها تجمع بين منتخبين جيدين، ومؤكدًا على أن المنتخب المصري يريد غدًا أن يسعد جماهيره التي ساندته بقوة في البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo