دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب منتخب الجزائر: هدفنا الفوز بلقب بطولة كأس العرب

17/12/2021 الساعة 16:27 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أكد مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري أن مشوار المنتخب الجزائري في كأس العرب FIFA قطر 2021، كان قويًا وطويلًا بعد خوض مباريات مثيرة من اجل الوصول الى المباراة النهائية التي غايته فيها الفوز باللقب عندما يلتقي بنظيره التونسي غدًا السبت على استاد البيت المونديالي.

وأضاف بوقرة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم الجمعة، بالمركز الإعلامي للبطولة، أن المنتخبين يعرفان بعضهما جيدًا، ومشددًا على ان المنتخب الجزائري لم يكن لديه وقت كاف من أجل الاعداد البدني واسترجاع الانفاس لمباراة الغد التي ستصاحبها بعض الأمور الفنية والتكتيكية الدقيقة من الطرفين، وان المنتخب الأكثر استعدادًا سيكون هو الفائز، "ولكن المنتخب الجزائري لن يتنازل عن حظوظه غدًا في الفوز باللقب الذي كان هدفه منذ ان قدم الى قطر".

مجيد بوقرة: مباراة الغد ستكون قوية والمنتخب التونسي لديه تجربة كبيرة في خوض المباريات الحاسمة

واعتبر بوقرة أن مباراة الغد ستكون قوية وبذات قوة مباراة منتخب الجزائر أمام كل من مصر والمغرب، فكل منتخب يعرف الأخر جيدًا، مشيرًا إلى أن المنتخب التونسي لديه تجربة كبيرة في خوض المباريات الحاسمة، وعلى المنتخب الجزائري ان يلعب مباراة الغد بذات الطريقة التي لعب بها مباريات الادوار السابقة وعليه اللعب بالروح القتالية والتركيز العالي لتحقيق الفوز.

وشدد بوقرة على ان المنتخب الجزائري لديه غدًا رغبة واحدة هي الفوز، فالمنتخب يلعب كل مباريات البطولة باعتبارها نهائي وعليه غدًا مواصلة اللعب بقوة مهما كانت النتيجة داخل الملعب حتى نواصل ما قدمه من مباريات جيدة منذ انطلاق المنافسة، مؤكدًا أن المنتخب الجزائري لديه ردة فعل سريعة في المباريات.

وامتدح مدرب منتخب الجزائر التنظيم الجيد للبطولة كما أثنى على الحضور الجماهيري الكبير للبطولة، مؤكدًا أن المنتخب الجزائري سيعمل جاهدا غدًا لجعل جماهيره سعيدة.

محمد أمين توغاي: أوراق المنتخبين مكشوفة ومن سيلعب بعزيمة وإصرار سيتوج بلقب البطولة

ومن ناحيته، قال محمد أمين توغاي لاعب المنتخب الجزائري إن مباراة الغد تعتبر خاصة بالنسبة له لأنه يلعب في الدوري التونسي وسيعمل خلالها على الظهور الجيد وأن يكون الفوز من نصيب منتخب الجزائر الذي دخل منافسات هذه البطولة بهدف واحد منذ انطلاقتها وهو التتويج بلقبها، مشيرًا إلى أنه في مباراة الغد أوراق المنتخبين مكشوفة ومن سيلعب بعزيمة وإصرار سيكون الرابح والمتوج باللقب رغم صعوبة اللقاء الذي يجمع بين منتخبين جارين.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo