دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب تونس يعرب عن أسفه لخسارة لقب كأس العرب

18/12/2021 الساعة 22:39 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

عبر منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي عن أسفه الشديد بعد الخسارة أمام نظيره الجزائري بهدفين دون مقابل في نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد البيت بمدينة الخور.

وأكد الكبير في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة: أن منتخب بلاده قدم مباراة كبيرة وكان الأقرب للفوز، قائلا "كنا ننتظر مواجهة صعبة جدا في ديربي قوي أمام منافس كبير، قدمنا مردودًا طيبًا في الشوطين الأول والثاني، وكنا الأقرب لأخذ الأسبقية، لكن لم نوفق في تحقيق الفوز ولم نستغل الفرص الكثيرة التي اتيحت لنا".

وأضاف الكبير أنه كان على يقين بأن من سيسجل أولا سيكون البطل، ورغم ذلك قدم المنتخب التونسي بعد الهدف الأول أداءً جيدًا وخلق عدد من فرص التهديف لكن لم يوفق في إحراز الأهداف.

وأشار إلى أن "اللاعبين قاموا ما عليهم وحاربوا فوق الميدان، لكن لم نكن موفقين في نهاية كل هجمة.. مبروك للمنتخب الجزائري وحظ أوفر لمنتخبنا الذي قدم مشوارًا طيبًا طيلة هذه البطولة".

وأوضح مدرب المنتخب التونسي أنه افتقد لجهود العديد من الاعبين الأساسيين في هذه البطولة بسبب الإصابات على غرار ياسين الشيخاوي وفخر الدين بن يوسف، متوجها بالشكر للجماهير التونسية العريضة التي ساندت الفريق طوال مشوار في البطولة.

وشدد على أن دولة قطر ابدعت في كل شيء ومن جميع النواحي التنظيمية والإعلامية، ونجحت في إخراج الحدث في أفضل صورة من خلال هذا الحفل الختامي المميز، مشيرًا إلى أنه يدعم فكرة تواصل تنظيم البطولة مستقبلا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo