دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب منتخب الجزائر يعرب عن سعادته بحصد لقب كأس العرب

18/12/2021 الساعة 23:05 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

عبر مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري عن سعادته الكبيرة بحصد لقب بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 بعد فوزه على نظيره التونسي بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد البيت المونديالي بالخور.

وقال بوقرة، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، "أشكر كل اللاعبين بعد الأداء البطولي الذي ظهروا به في كل المباريات التي خاضها فريقنا في البطولة".

وأضاف مدرب المنتخب الجزائري أن الفريق خاض مباراة كبيرة جدًا أمام منتخب تونس القوي، لافتًا إلى أن فريقه حافظ على تركيزه حتى أخر دقيقة من المباراة لأن المباريات الكبيرة تحسمها التفاصيل الصغيرة.

وأشار بوقرة إلى أن المنتخب الجزائري استحق التتويج باللقب، بعد أن خاض مباريات في غاية الصعوبة، "رغم أننا لم نحظ بوقت جيد للإعداد، إلا أننا نجحنا في حصد اللقب"، مشيرًا إلى أنه سعيد للغاية بهذا اللقب، الذي حصل عليه في بداية مشواره التدريبي.

ووجه مدرب الجزائر الشكر إلى دولة قطر التي منحت فريقه فرصة لتلك المنافسة الرائعة، فالبطولة كانت ناجحة بكل المقاييس، لافتًا إلى أنه خلال أيام البطولة لعب المنتخب الجزائر بشكل جيد ضد المغرب ومصر وقطر "والروح القتالية كانت كلمة السر".

كانت الجزائر قد احرزت لقب بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 لأول مرة في تاريخها بعد الفوز في وقت سابق اليوم  عن تونس بهدفين دون مقابل في نهائي البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo