دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

24 لاعبًا ضمن قائمة الرجاء المغربي وتحضيرات السوبر تنطلق في الدوحة

19/12/2021 الساعة 18:55 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق اليوم الأحد، تحضيرات نادي الرجاء المغربي في الدوحة، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، يوم الأربعاء 22 ديسمبر الجاري.

واختار نادي الرجاء المغربي 24 لاعبًا، ضمن قائمته الرسمية استعدادًا لمباراة كأس السوبر الإفريقي التي تقام في قطر، بحسب ما أعلن النادي عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

وضمت قائمة النسور الخضر، الثلاثي أنس زنيتي، وعبد الإله الحافيظي، ومحمد الناهيري، الذين أنهوا قبل أسبوع تقريبًا مشاركتهم رفقة منتخب المغرب الرديف، ببطولة كأس العرب قطر 2022.

قائمة موسعة

واختار البلجيكي مارك فيلموتس، المدير الفني لنادي الرجاء المغربي، توسيع قائمة مباراة كأس السوبر، تفاديًا لأي مفاجآت خلال مرحلة التحضيرات التي تنطلق اليوم بقطر.

ورافق نادي الرجاء المغربي عدد هام من أعضاء المجلس التنفيذي والمنخرطين، الذين قرروا دعم النسور الخضر في مباراة السوبر الإفريقي في الدوحة.

واستعان النادي بطائرة خاصة أقلته أمس السبت صوب الدوحة، بسبب قيود السفر المفروضة على الرحلات في المغرب، والقرارات المتعلقة بإغلاق الحدود، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، والمُتحور "أوميكرون".

وبلغ عدد بعثة نادي الرجاء المغربي صوب الدوحة 60 شخصًا، بين منخرطين وأعضاء المجلس التنفيذي، والأطقم المساعدة، بالإضافة إلى الخلية الإعلامية.

كما اختار أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء، ترأس البعثة بشكل شخصي، وحرص على دعم المجموعة قبل ملاقاة الأهلي، المتوج بآخر نسخة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إذ تعد المباراة الاختبار الأول سواء للرئيس الجديد أو المدرب فيلموتس.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo