دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

تنافس قوي ومثير في المرحلة الثانية من دوري الدراجات

19/12/2021 الساعة 22:28 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

أحرز الدراج محسن ارحيلي من فريق الدوحة لقب الفئة الأولى رجال "4 لفات"، في سباق طريق دخان الشمالي أحد سباقات المرحلة الثانية بدوري الدراجات الهوائية، الذي شهد منافسات قوية في مختلف فئاته.

وجاء فوز ارحيلي باللقب بعد احتلاله المركز الأول بزمن قدره ساعتان وسبع وعشرون دقيقة وأربعون ثانية، متفوقا على عبدالله المعصومي من نفس الفريق، والذي جاء في المركز الثاني بفارق أجزاء من الثانية، فيما حل نايف المسلم من فريق رسن الرياضي بالمركز الثالث بفارق أجزاء من الثانية.

واحتلت دانييلا سبوسي من فريق رسن الرياضي في نفس الفئة سيدات "3 لفات"، المركز الأول بزمن قدره ساعة وست عشرة دقيقة وخمس وثلاثون ثانية.

وجاءت في المركز الثاني إيزبلا بوشل من فريق الدوحة للدراجات بفارق ثانيتين عن المركز الأول، بينما كان المركز الثالث من نصيب مرجيانا ليسيس، من فريق رسن الرياضي بزمن قدره ساعة واثنتان وعشرون دقيقة وسبع وعشرون ثانية.

وشجعت الظروف المثالية بمدينة دخان بعض الانفرادات السريعة من الدراجين الذين شاركوا في السباق، والتي أضفت على المنافسة كل عوامل التحدي والقوة والإثارة.

وعاندت الرياح المتسابق أحمد البرديني من فريق الدوحة للدراجات، حيث بدأ السباق بالانفراد في الكوكبة الأولى ليجد نفسه منفردًا بالمقدمة، واستمر بالضغط على نفسه خلال انطلاق اللفة الأولى، وذهب تفوقه إلى ما يقرب من دقيقة من انطلاق السباق، خلال الطريق الذي يمتد لمسافة 98 كم للسباق، وكانت فرصة الانفراد بالصدارة ضئيلة جدًا، وهذا ما اتضح جليًا بعد أن قطع منتصف اللفة الثانية إلا أن الرياح كانت لها كلمة الفصل في تأخره عن المقدمة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo