دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

أشاد بالعلاقات الثنائية بين البلدين

وزير المالية المالطي يؤكد سعي بلاده لتعزيز التعاون الاقتصادي مع قطر

20/12/2021 الساعة 16:29 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

أشاد سعادة السيد كلايد كاروانا وزير المالية والعمل في جمهورية مالطا، بعلاقات التعاون الثنائي بين بلاده ودولة قطر، لافتا إلى أن بلاده تسعى إلى تعزيز هذا التعاون في مختلف المجالات ومن بينها المجالات الاقتصادية والتجارية.

ودعا سعادة السيد كاروانا خلال اجتماعه، اليوم، مع السيد محمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر، رجال الأعمال القطريين إلى التعرف على مناخ الاستثمار في بلاده.. مشيرا إلى العديد من الفرص الاستثمارية المجدية التي يمكن للمستثمرين القطريين توجيه استثماراتهم اليها.

من جانبه، أكد السيد محمد بن طوار الكواري، على أهمية تعزيز التقارب بين قطاعات الأعمال والتعرف على مناخ الاستثمار والفرص المتاحة في كل من دولة قطر ومالطا بما يعزز التبادل التجاري والاستثماري.. مشيرا إلى أن التبادل التجاري بين البلدين ما يزال دون مستوى الطموحات.

وأعرب عن ترحيب غرفة قطر بالشركات المالطية التي ترغب في دخول السوق القطري، كما أكد أن الغرفة تشجع رجال الأعمال القطريين على التعرف على فرص الاستثمار المتاحة في مالطا.

وناقش الطرفان خلال الاجتماع، سبل تعزيز التعاون في المجالات التجارية والاستثمارية بين القطاع الخاص في البلدين، فضلا عن استعراض إمكانية إقامة تحالفات استثمارية بين الشركات القطرية والمالطية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo