دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"كهرماء" تطلق استبيان رضا المشتركين لعام 2021

26/05/2021 الساعة 14:14 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء /كهرماء/، استبيان رضا المشتركين لعام 2021، وذلك في إطار سعيها لتحقيق أحد أهدافها المؤسسية المتمثلة في التميز في خدمة العملاء.

ويتيح هذا الاستبيان، الذي تجريه المؤسسة سنويا، التعرف على آراء المشتركين في الخدمات المقدمة بهدف التحسين المستمر لتلك الخدمات، وتحسين تجربة المشترك، وزيادة مستوى رضا العملاء، حيث تضع /كهرماء/ آراء عملائها واهتماماتهم على رأس أولوياتها.

ويشمل الاستبيان، الذي تجريه /كهرماء/ من خلال شركة نيلسون للاستشارات، جميع المشتركين بمختلف فئاتهم، حيث يضم القطاع السكني والتجاري والصناعي وكبار المشتركين، وهو مصمم للحصول على آراء الاستشاريين والمقاولين الكهربائيين المعتمدين، والذين يمثلون العملاء في إجراءات الحصول على رخص البناء وتوصيل الخدمة، وذلك بهدف استطلاع مزيد من الآراء حول فعالية وكفاءة نظم وعمليات /كهرماء/ المرتبطة بهذه الخدمات.

وقد تم تصميم الاستبيان ليعطي تقييماً شاملاً لمستويات رضا العملاء عن الخدمات الرئيسية التي تقدمها المؤسسة، والقنوات التي يتم تقديم هذه الخدمات من خلالها، والتي تشمل مراكز خدمات المشتركين، ومركز اتصال /كهرماء/، والقنوات الرقمية، وتطبيق /كهرماء/ للهواتف الذكية.

ونظراً للأوضاع الراهنة جراء تفشي فيروس كورونا، وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المؤسسة، يتم إجراء الاستبيان من خلال الاتصالات الهاتفية ووسائل الاتصال المباشر عبر الإنترنت، وسيتم إجراء بعض الاستطلاعات أيضاً من خلال الحضور إلى مراكز خدمة المشتركين، مع مراعاة اتباع جميع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وفقاً لما أوصت به وزارة الصحة العامة، ومن المقرر إجراء الاستطلاعات خلال الفترة الممتدة ما بين شهري مايو وأكتوبر من عام 2021.

ودعت /كهرماء/ جميع عملائها إلى المشاركة بفاعلية في هذا الاستبيان وطرح آرائهم وملاحظاتهم القيمة، للمساهمة في مسيرة /كهرماء/ نحو إجراء تحسينات فعالة على خدماتها وقنواتها.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo