دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

اتحاد الكرة الطائرة يبدأ تكوين منتخب السيدات

22/12/2021 الساعة 19:56 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

بدأ الاتحاد القطري للكرة الطائرة في تجميع لاعبات منتخب السيدات، الذي يستعد للمشاركة في الاستحقاقات الدولية في العام 2021-2022.

ويسعى الاتحاد لتكوين منتخب قوي للسيدات للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية 2030 بالدوحة.

ويشرف على تدريب فرق السيدات اللاتي يبلغ عددهن (60) لاعبة الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية بالاتحاد، حيث تؤدي اللاعبات تدريباتهن ثلاث مرات أسبوعيا لمدة ساعتين على صالة الاتحاد.

ويعمل الجهاز الفني للمنتخبات على تأسيس فرق السيدات لمواكبة التقدم والمكانة العالمية التي وصلت إليها الكرة الطائرة (الشاطئية وداخل الصالات) بدولة قطر ولتشجيع الفتيات على ممارسة لعبة الكرة الطائرة.

وقالت السيدة سارة خالد المسند عضو مجلس الإدارة بالاتحاد ورئيسة لجنة المرأة إن الاتحاد القطري للكرة الطائرة يسعى إلى تهيئة جيل مؤهل لتمثيل المنتخب النسوي بأفضل صورة وبأعلى المستويات ويعمل على التطوير المستمر لقاعدة اللعبة ونشرها في دولة قطر، بهدف الوصول إلى تأسيس جيل من الفتيات قادر على المشاركة والمنافسة وتمثيل دولة قطر عربيًا ودوليًا كلاعبات أو مدربات أو حكمات في المستقبل.

ومن جهة أخرى، تستعد عدد من لاعبات منتخب السيدات للكرة الطائرة للمشاركة في النسخة الثانية لبطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية التي ستقام خلال شهر يناير المقبل بحديقة أسباير، ويحرص الجهاز الفني للمنتخبات خلال فترة التدريبات على أهمية مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية لينعكس ذلك على أدائهن في الدورة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo