دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من الدوري المحلي

مدربا نادي قطر والريان يؤكدان صعوبة مواجهة فريقيهما

23/12/2021 الساعة 15:47 (بتوقيت الدوحة)
المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر
المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر
ع
ع
وضع القراءة

أكد المغربي يوسف سفري، مدرب نادي قطر، أهمية المواجهة المقبلة لفريقه أمام الريان ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من الدوري المحلي، التي ستجمع بينهما يوم غد، الجمعة، وصعوبة التكهن بنتيجتها.

وقال مدرب نادي قطر، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، "لقد أنهينا فترة التوقف كما هو الحال مع باقي الأندية، وكانت مدة ليست بالقصيرة حاولنا أن تكون إيجابية قدر الإمكان، إذ عملنا على تصحيح بعض النقاط التي نحتاج إلى العمل عليها أكثر"، مبينا أن مباريات "كأس أريد" كانت فرصة لإشراك أكثر عدد ممكن من اللاعبين، ومنحهم فرصة اللعب حتى يتم الوقوف على امكانياتهم، وعلى حجم الإضافة التي يمكن أن يقدموها للتشكيلة الأساسية.

وأكد المدرب المغربي على صعوبة المواجهة، خاصة أن الريان فريق عريق ولديه حاليا نفس رصيد النقاط مثل نادي قطر ويحتل نفس الترتيب، مشددا على أن فريقه مطالب بتقديم كل ما لديه في المواجهة التي تعد بالكثير من المتعة والتشويق.

ومن جانبه، اعتبر الفرنسي لوران بلان، مدرب الريان، أن فريقه سيبدأ بداية من هذه الجولة بطولة جديدة، وسيسعى لتقديم أداء أفضل، رغم مشاركة العديد من لاعبيه الدوليين الذين ينتمون للمجموعة في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وقال بلان "لدينا بعض اللاعبين المصابين، ولكن الأهم الآن هو التحضير لمباراة نادي قطر، وفي العموم لدينا العديد من المباريات في البطولة، وعلينا تحقيق الفوز فيها وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط، وفي حال تمكنت من استعادة جميع اللاعبين سأكون سعيداً للغاية، وأنا متحمس جدا لعودة الدوري، وأتمنى أن يكون اللاعبون على نفس مستوى الحماس".

ولفت المدرب الفرنسي، في تصريحاته، إلى امتلاك فريقه عديد اللاعبين الذين قدموا مستويات رائعة في بطولة كأس العرب الأخيرة، على غرار عبدالعزيز حاتم مع المنتخب القطري، وياسين الإبراهيمي مع المنتخب الجزائري، مضيفا "لذلك أنا سعيد لأجلهم، إذ حصلوا على خبرة كبيرة ستعود بالفائدة على ناديهم الريان". 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo