دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الجولة الثانية من مارثون قطر للدراجات المائية تنطلق غدًا

23/12/2021 الساعة 20:28 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق غدًا الجمعة، منافسات الجولة الثانية من بطولة قطر للدراجات المائية الماراثون، التي ينظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية، بمنطقة مسيعيد على شاطئ سيلين بمشاركة 15 متسابقًا.

وتبدأ الفعاليات الرسمية لهذه الجولة في التاسعة صباحًا، من خلال عمليات الفحص الفني للدراجات المشاركة في موقع سيلين ولمدة ساعة، ثم ينطلق الاجتماع التنويري للسباق من العاشرة والنصف ولمدة نصف ساعة، تليه التجارب الحرة على مسار السباق.

وينطلق السباق الرئيسي الأول للجولة الثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، يليه السباق الرئيسي الثاني في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على أن تقام مراسم التتويج للفائزين في الرابعة مساءً.

ويشارك في الجولة كل من: وليد الشرشني، عبدالله وليد جوهر، عبدالله سعيد جوهر، خالد راشد المهندي، راشد راشد المهندي، محمد يوسف أبو ناهية، نايف يوسف أبوناهية، يوسف أحمد زيارة، محمد حسن عبدالغني، ثامر الدرويش، خالد جمال المهندي، خالد جاسم الكواري، أحمد جاسم آل إسحاق، محمود عبدالهادي أبومعالي، وداود الشرشني.

وأنهى نادي الدوحة للرياضات البحرية كافة ترتيباته لاستقبال المشاركين في الجولة الثانية، والتي ستشكل عودة قوية لمنافسات البطولة بعد توقف طويل وصل إلى حوالي خمسة أشهر.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo