دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

في مباراة شهدت أفضلية للفريق الضيف

الأهلي يخطف فوزًا مثيرًا من السيلية

24/12/2021 الساعة 20:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

خطف النادي الأهلي فوزًا ثمينًا من السيلية بهدف نظيف تحقق في آخر ردهات المواجهة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر لكرة القدم (نجوم QNB).

ويدين الأهلي بفوزه لمهاجمه النيجيري باتريك إيزي، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، في مباراة كانت الأفضلية الميدانية فيها للسيلية، ليرفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط، بينما بقي رصيد لاعبي المدرب سامي الطرابلسي عند خمس نقاط.

أفضلية للسيلية

ولم تعرف المباراة مستوى مميزًا من الفريقين، لكن بدت أفضلية السيلية واضحة على كامل ردهات المباراة، وأتيحت للاعبيه العديد من الفرص السانحة للتسجيل، إلا أنهم فشلوا في الوصول إلى مرمى حارس الأهلي يزن نعيم الذي كان أفضل لاعبي المباراة بلا منازع.

ويعتبر هذا الفوز الأول للأهلي بعد 9 جولات من بداية الموسم لم يحقق فيها أي فوز، مقابل تعادله في 6 مباريات وخسارته في 3 أخرى.

فرص مهدرة

ودخل السيلية المباراة بكل قوة بحثًا عن تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمته لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم، واعتمد على الضغط المكثف من وسط الملعب، وألغى له الحكم محمد الشمري هدفًا في الدقيقة 12 بعد الرجوع لتقنية VAR بداعي التسلل، كما حصل على ركلة جزاء بعد أن قام علي قادري بعرقة رامين رضائيان داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 48، إلا أن مهاجمه فلانتين أداما أضاع الفرصة بعد تصدي يزن نعيم للكرة.

واستمرت تفوق السيلية الذي سيطر على مجريات اللقاء وسط تراجع واضح للأهلي، وكاد رامين أن يسجل في الدقيقة 70 من ضربة خلفية مزدوجة لكن أنقذها حارس الأهلي المتألق يزن نعيم.

هدف مباغت

وفي آخر ردهات المواجهة، استغل المهاجم النيجيري باتريك إيزي في الدقيقة 94 خروجًا خاطئًا لحارس السيلية كلود أمين، ليحقق هدفًا غاليًا، بعد أن وضع الكرة في المرمى الخالي، مهديا فريقه 3 نقاط ثمينة، ساهمت في تحسين ترتيب الأهلي في الترتيب العام للدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo