دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أفلام الأكشن والرعب تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع

27/05/2021 الساعة 11:34 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 تتصدر أفلام الأكشن والرعب صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع، حيث تتنوع بين التشويق والكوميديا والغموض، إلى جانب أفلام الأنيميشن والدراما، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.

وتتضمن قائمة الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الأكشن والتشويق /ذوس هو ويش مي ديد/، وتتناول قصة الفيلم مراهق صغير يجد نفسه في مطاردة شرسة مع اثنين من القاتلين في بلدة /مونتانا/، حينما يصبح شاهدا على جريمة قتل قاموا بارتكابها، الفيلم من إخراج تايلور شرايديان، وبطولة أنجلينا جولي ونيكو?س هولت وجون بيرنثال.

وسيعرض كذلك فيلم الرعب والتشويق /جاكوبس وايف/ وتتمحور أحداثه حول أمرأه تدعى (آن) متزوجة من قس يدعى (جاكوب)، تلتقي بشخص غامض يحولها إلى مصاصة دماء، وسرعان ما تتبدل الأمور في حياتها، ويصبح على زوجها مهمة التدخل لحل الأمر الخطير، الفيلم من بطولة باربرا كرامبتون ولاري فيسيندن وبوني آرونز، وللمخرج ترافيس ستيفينز.

كما سيتم عرض فيلم الأكشن والتشويق /راث أوف مان/ وتسرد قصة الفيلم حياة رجل يعمل في مجال قيادة شاحنات نقل المال، ليحمل مليارات الأموال يوميا في ضواحي ولاية لوس أنجلوس، ويواجه العديد من المخاطر والصعاب في طريقه خلال نقل هذه الأموال، الفيلم من إخراج جاي ريتشي، وبطولة جيسون ستاثام وجيفري دونوفان وجوش هارتنت.

ويعرض أيضاً فيلم الرعب والتشويق /سبايرل: فروم ذا بوك أوف ساو/، وتدور أحداثه حول الفصل الجديد المروع من القصة التي يقوم فيها مجرم عبقري بتنفيذ خطة صادمة لسفك الدماء من جديد، ليجد ضابط يدعى (زيك) وزميله (ويليام) أنفسهما في مواجهة جرائم من الماضي، الفيلم من بطولة ماكس مينجلا وماريسول نيكولز وكريس روك، وللمخرج دارين لين بوسمان.

ومن أفلام الأكشن والانيميشن سيعرض فيلم/ديمون سلاير: موغن ترين/ وتحكي قصة الفيلم في إطار من الخيال والحركة، وذلك بعد مقتل عائلته بوحشية وتحول شقيقته إلى شيطان، تبدأ رحلة رجلين وهما (تانجير) و (كامادو) كقاتلين ، ويشرعان ورفاقهم في تلك المهمة الجديدة على متن قطار (موجين)، الفيلم من إخراج هارو سوتوزاكي، وبطولة برايس بابنبروك وزاك أجيلار وإريكا هارلاشر.

وسيعرض كذلك فيلم الرعب والغموض /ذا بناشينغ/ وتروي قصته حول حقبة ثلاثينيات القرن الماضي، حيث يقرر رجل وزوجته الانتقال للعيش في منزل بــ/إنجلترا/، فسرعان ما يكتشفا أن المنزل محمل بالعديد من الأسرار الغامضة والمرعبة، وقام بدور البطولة فيه كلا من جيسيكا براون فيندالي وجون لينش وشون هاريس، وأخرجه كريستوفر سميث.

وحول أفلام الدراما سيتم عرض فيلم/ميناري/ وتدور أحداثه حول عائلة كورية تنتقل إلى ولاية /أركنساس/ في الولايات المتحدة الأمريكية لبدء إنشاء مزرعة في الثمانينيات، وبينما تسعى العائلة لعيش حياة هادئة في عالم الحلم الأمريكي، سرعان ما تنقلب الأمور باقتحام الجدة المتناقضة لحياتهم، الفيلم للمخرج لي إسحاق تشونج، وبطولة كلا من ستيفن إيان ويري هان وداريل كوكس.

وسيعرض كذلك فيلم الرعب /سيانس/ وتتمحور أحداث الفيلم حول أكاديمية /فيرفيلد/ المرموقة للفتيات، تنخرط ست فتيات في طقوس سحرية كنوع من المزاح، فيستدعن روح طالب سابق متوفي، وسرعان ما تصبح حياتهن جميعا في خطر، الفيلم من بطولة سوكي ووترهاوس وماداسين بيتي وإنانا سركيس، ومن إخراج سيمون باريت.

وبالنسبة للأفلام العربية سيعرض الفيلم الكوميدي /ديدو/، وتتناول قصته في إطار من الكوميديا حول شاب يدعى (ديدو)، الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة عالم ثري يدعى (بيومي فؤاد)، لكنه سرعان ما يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع صغيرة، فيقعوا في العديد من المفارقات المضحكة والمغامرات المشوقة، الفيلم للمخرج عمرو صلاح، وبطولة كلا من أحمد فتحي ومحمد ثروت وهدى المفتي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo