دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

أم صلال يفوز على الدحيل ويحقق انتصاره الثاني بالدوري

25/12/2021 الساعة 20:10 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق أم صلال انتصاره الثاني بالدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB للموسم الحالي، بعد تغلبه على فريق الدحيل بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن الجولة العاشرة للمسابقة المحلية.

سجل أهداف المباراة إسماعيل محمد في الدقيقة 28 للدحيل، فيما سجل لأم صلال ياسين بخيت في الدقيقة 39، وايزيل باربوسا في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز حصد أم صلال ثلاث نقاط هامة رفعت رصيده للنقطة 12 في المركز السادس جمعها من انتصارين وستة تعادلات ومني بهزيمتين، فيما تجمد رصيد الدحيل عند 22 نقطة في المركز الثاني جمعها من سبع انتصارات وتعادل وحيد ومني اليوم بالهزيمة الثانية.

وكانت الجولة التاسعة شهدت فوز أم صلال على الوكرة برباعية مقابل هدف، وتعادل الدحيل مع السد بنتيجة (3 -3).

وسيواجه الدحيل في الجولة الـ11 المقبلة فريق الأهلي، فيما يتبارى أم صلال مع العربي.

مباراة قوية ومثيرة

وجاءت مباراة أم صلال والدحيل قوية ومثيرة، من الجانبين حيث بدأ الدحيل اللقاء ضاغطًا على منافسه وقاد العديد من المحاولات الهجومية بواسطة لاعبيه إسماعيل محمد وعاصم مادبو والمعز علي لكنهم اصطدموا بالصلابة الدفاعية لفريق أم صلال ويقظة حارس مرماها خليفة أبوبكر نداي، لكن هذا الأمر لم يستمر طويلا حيث تمكن الدحيل بفضل إصراره وعزيمته على التسجيل من افتتاح النتيجة في الدقيقة 28 بواسطة لاعبه إسماعيل محمد بعد تلقيه كرة عرضية في منطقة الجزاء من زميله باولو دي سلفا أدملسون ليسكنها شباك أم صلال معلنا عن تقدم فريقه الدحيل بهدف دون رد.

وبعد قبول الهدف حاول لاعبو أم صلال تدارك الموقف والعودة في المباراة وتعديل النتيجة، وكانت أبرز محاولاتهم عن طريق لاعبيه ايزيل باربوسا وأيمن عبد النور وياسين بخيت.

وفي الدقيقة 39 نجح أم صلال في تحقيق مبتغاه وتسجيل هدف التعادل بواسطة لاعبه ياسين بخيت بعد تلقيه تمريرة خاطئة من إسماعيل محمد لاعب الدحيل استغلها بخيت وسددها بقوة في شباك صلاح زكريا حسن حارس مرمى الدحيل.

هذا الهدف فتح شهية لاعبي أم صلال الى مزيد معانقة الشباك وقدموا مردودًا قويًا في الدقائق الأخيرة للشوط الأول وكثفوا من محاولاتهم الهجومية وتسديداتهم على مرمى أم صلال وكانت أخطرها تسديدة ياسين بخيت في الدقيقة 42 نجح في ابعادها من أمام المرمى عاصم مادبو لاعب الدحيل إلى خارج أرضية المرمى، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

سيطرة لأم صلال

ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل أم صلال ضغطه على منافسه الدحيل وقدم عروضًا قوية بعد أن تألق لاعبوه وكاد ياسين بخيت أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 50 بعد تسديدة قوية على المرمى نجح في أبعادها توبي الديرويرلد لاعب الدحيل.

وأهدر أم صلال فرصتين للتقدم في النتيجة، الاولى في الدقيقة 60 بعد تصويبة قوية لعبه أيمن حسين نجح في التصدي لها صلاح زكريا حارس مرمى الدحيل، والثانية في الدقيقة 79 بعد كرة قوية من عبد الرحمن فايز الرشيدي مرت فوق مرمى الدحيل.

وأمام إصرار ام صلال لتسجيل هدف التقدم، تمكن لاعبه إيزيل باربوسا من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 85 بعد تلقيه كرة عرضية من زميله ياسين بخيت اسكنها شباك الدحيل.

وسعى الدحيل لتعديل النتيجة في الوقت المتبقي لكن دون جدوى فيما حافظ أم صلال على تقدمه حتى النهاية لينتهي اللقاء بفوزه على الدحيل بهدفين لهدف.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo