دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

كأولى الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية

الأهلي يتعاقد مع الأردني يزن النعيمات

28/12/2021 الساعة 18:28 (بتوقيت الدوحة)
يزن النعيمات
يزن النعيمات
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي الأهلي اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع الدولي الأردني يزن النعيمات قادمًا من فريق سحاب لينضم لصفوف الفريق لمدة موسم ونصف الموسم كأولى صفقات النادي في فترة الانتقالات الشتوية.

وسيتم قيد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بدلا من المحترف الباراغواياني هيرنان بيريز الذي تعرض لإصابة وسيخضع على أثرها لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب في الفترة المقبلة.

ومن جانبها تمنت إدارة النادي الأهلي الشفاء العاجل للاعب هيرنان بيريز وقدمت له الشكر على الفترة التي أمضاها مع الفريق.

وقدم المحترف الأردني الجديد لفريق الأهلي مستوى مميزًا مع منتخب بلاده خلال مشاركته في كأس العرب FIFA قطر 2021 وحظي بثقة المدير الفني للمنتخب الأردني العراقي عدنان حمد في التشكيلة الأساسية خلال مباريات دور المجموعات، وتمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف، كما تألق النعيمات مع منتخب الأردن تحت 23 عاما وتوج معه بطلا لبطولة غرب آسيا لكرة القدم التي أقيمت في السعودية في شهر اكتوبر الماضي، واختير واحدًا من أبرز المهاجمين الواعدين في الدوري الأردني خلال مشاركته مع فريقه سحاب.

ويحتل فريق الأهلي حاليًا المركز الثامن في ترتيب الدوري القطري متساويًا مع الشمال والريان مع ختام الجولة العاشرة برصيد تسع نقاط، وتمكن من تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم بتغلبه على السيلية بهدف دون مقابل في هذه الجولة.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الدحيل وصيف الترتيب يوم غد الأربعاء على استاد حمد بن خليفة لحساب الجولة الحادية عشرة من الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo