دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

انطلاق منافسات الجولة الثالثة لبطولة "لونجين هذاب" للفروسية

01/01/2022 الساعة 19:36 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت مساء اليوم السبت منافسات الجولة الثالثة من مسابقات الترويض ضمن بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين هذاب" لموسم (2021 -2022)، التي تنظم بالشراكة بين الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث و"الشقب" عضو مؤسسة قطر.

وأسفرت منافسات المستوى الأول عن فوز الفارسة جاسيكا والدون بالمركز الأول، وفازت بالمركز الثاني مريم أحمد البوعينين، وحل في المركز الثالث جاسم جهام الكواري، أما في منافسات المستوى الثاني شهدت فوز الفارسة مريم احمد البوعينين بالمركز الأول، وكان المركز الثاني من نصيب ازيدا باتريل، وجاء ثالثا جاسم محمد الكواري، وقام بتتويج الفائزين السيد على يوسف الرميحي مدير البطولة.

يذكر أن منافسات هذا العام من البطولة تشمل 14 جولة في منافسات قفز الحواجز والترويض، متضمنة أشواطًا متنوعة وبارتفاعات متعددة، كما ستشمل جميع فئات الفرسان السنية.

ومن جانبه، أكد السيد عبد الله محمد المري مدير فرسان المستقبل والمنتخبات بالاتحاد القطري للفروسية أن منافسات الترويض باتت ذات أهمية كبيرة وحظيت بإقبال ومشاركة كبيرة من الفرسان.

وأضاف أن البطولة بصفة عامة شكلت فرصة للجماهير للتعرف على منشآت اتحاد الفروسية والشقب، مشيرا إلى أن بطولة "هذاب" نجحت في أن تكون سببًا رئيسيًا في زيادة عدد الملاك والرعاة والفرسان والفارسات والخيل المخصصة لرياضة الترويض.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo