دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

بعد فوزه الصعب على آرسنال

مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي

01/01/2022 الساعة 19:40 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

عزز فريق مانشستر سيتي صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه آرسنال بهدفين مقابل هدف اليوم السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الحادية والعشرين من البطولة.

وافتتح آرسنال الذي خاض اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59 إثر طرد مدافعه البرازيلي غابريال ماغاليش، التسجيل عبر لاعبه بوكايو ساكا عند الدقيقة (31)، قبل أن ينجح الدولي الجزائري رياض محرز بتعديل النتيجة لمانشستر سيتي من علامة الجزاء عند الدقيقة 57، قبل أن يضيف زميله الاسباني رودري هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وأحبط رجال المدرب بيب غوارديولا مساعي آرسنال الذي كان يتطلع لتحقيق فوزه الخامس تواليا في الدوري والسادس في مختلف المسابقات، إلا أن آرسنال مني بخسارة أولى منذ سقوطه أمام إيفرتون 1-2 في المرحلة الخامسة عشرة.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 53 نقطة محققا انتصاره الحادي عشر على التوالي ومعززًا موقعه في الصدارة، مبتعدا بفارق 11 و12 نقطة تواليًا عن مطارديه المباشرين تشلسي الثاني وليفربول الثالث قبل الموقعة المنتظرة بينهما غدًا الأحد على ملعب ستامفورد بريدج.

وتعود آخر خسارة تلقاها مان سيتي إلى المرحلة العاشرة على أرضه أمام كريستال بالاس بهدفين دون مقابل.

وجاءت المباراة مثيرة في مجرياتها ونجح آرسنال بالسيطرة على الشوط الأول بفضل التحرك الرائع للاعبيه، ونجح لاعبه بوكايو ساكا بتسجيل الأسبقية بتسديدة عن يسار حارس مان سيتي إيدرسون عند الدقيقة (31) مسجلا هدفه السادس في الدوري هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني تدخلت تقنية الحكم المساعد (الفار) لاحتساب ركلة جزاء لصالح سيتي، نفذها الجزائري رياض محرز بنجاح عن يسار الحارس آرون رامسدايل عند الدقيقة (57) معدلا النتيجة لفريقه ومسجلا هدفه السادس هذا الموسم.

وضغط مانشستر سيتي مستغلا تراجع آرسنال للمواقع الخلفية، لينجح بتسجيل هدف الفوز بعد كرة عرضية من البلجيكي كيفن دي بروين إلى داخل المنطقة وتسديدة من سيلفا عادت إلى رودري تابعها بنجاح في الشباك عند الدقيقة (90+3).

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo