دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تواصل فعاليات كرنفال "نماء" الشتوي بالوكرة

04/01/2022 الساعة 22:04 (بتوقيت الدوحة)
السيدة صبا الفضالة خلال افتتاحها الكرنفال
السيدة صبا الفضالة خلال افتتاحها الكرنفال
ع
ع
وضع القراءة

تتواصل بسوق الوكرة فعاليات "كرنفال نماء الشتوي"، الذي ينظمه مركز الإنماء الاجتماعي "نماء"، أحد المراكز المنضوية تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، منذ 23 ديسمبر الماضي وسيتواصل حتى 28 يناير الجاري.

وأكدت السيدة صبا محمد الفضالة، المدير التنفيذي لـ"نماء"، أن هذا الكرنفال يمثل ترجمة حقيقية لرؤية المركز وأهدافه في دعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر، وتوفير بيئة مناسبة لهم للتطور والتواجد في السوق، مشيرة إلى أن هذه الفعالية تأتي بهدف تنشيط المنطقة الجنوبية بالدولة، وتحفيز الزوار على التعرف على المحلات المحتضنة والالتقاء بأصحاب المشاريع، فضلًا عن تعزيز أوجه الدعم لرواد الأعمال وتسليط الضوء على واقع المشاريع الإنتاجية في دولة قطر.

صبا الفضالة: أتوج بالشكر لشركة "إكسون موبيل" السند البلاتيني للكرنفال

وأشادت السيدة الفضالة بالتنظيم المحكم للكرنفال، متوجهة بالشكر لشركة "إكسون موبيل"، السند البلاتيني للكرنفال، على الجهود التي بذلتها، وعلى تعاونها الدائم مع مركز "نماء" في تنفيذ خدماته وبرامجه.

وبدوره، قال السيد محمد العبد الغني، مدير إدارة ريادة الأعمال بالمركز، في تصريحات مماثلة، إن كرنفال "نماء" الشتوي يتضمن حزمة من الأنشطة الموجهة لأفراد الأسرة، ويوفر فرصة للأعضاء للتعريف بمشاريعهم عبر عرض وبيع منتجاتهم، مشيرًا إلى أنه سيتم تنفيذ ورش عمل للنشء بهدف إطلاق صف ثاني من الحرفيين، وكذلك ورش لصالح المشاريع الأعضاء المتخصصة بالتدريب.

فهد المانع: الكرنفال يتضمن برنامجًا ترفيهيًا وتثقيفيًا بهدف تعريف الزوار على محلات الحاضنة

من جانبه، ذكر السيد فهد المانع، مدير مكتب الاتصال والإعلام بمركز الإنماء الاجتماعي "نماء"، أن الكرنفال يتضمن برنامجًا ترفيهيًا وتثقيفيًا بهدف تعريف الزوار على محلات الحاضنة والسماح لهم بالالتقاء بأصحاب المشاريع، لافتا إلى أن هذه المناسبة تعد فرصة لتعزيز أوجه الدعم لرواد الأعمال، وتسليط الضوء على واقع المشاريع الإنتاجية في قطر، وتوفير منافذ عرض وبيع لمنتجات المشاريع الأعضاء المستفيدين من خدمات الدعم بـ"نماء".

كما أوضح أن فعاليات "كرنفال نماء الشتوي" تحاول الاسهام في جهود إحياء المنطقة الجنوبية بالدولة، داعيا الجمهور إلى زيارة الكرنفال الذي يقام في سوق الوكرة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo