قتل أربعة أشخاص بنيران قوات الكيان الإسرائيلي، اليوم، في جنوب لبنان.
وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام أن أربعة أشخاص كانوا بالقرب من آلية تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة "النبطية الفوقا" حينما أطلق عليهم جنود الكيان الإسرائيلي النار فأردوهم قتلى.
وفي ذات السياق، أطلق جيش الاحتلال النار باتجاه عدد من الأهالي عند أطراف بلدة "حداثا" أثناء توجههم لإتمام عملية دفن بمواكبة الجيش اللبناني، فيما ألقت مسيرتان إسرائيليتان قنبلة صوتية عند أطراف بلدتي "عيتا الجبل" و"كفرتبنيت".
وتأتي هذه الاستهدافات في وقت تسود أجواء من الحذر والترقب في الجنوب اللبناني منذ يوم الجمعة الماضي بعد الحديث عن دخول وقف لإطلاق النار حيز التنفيذ بين لبنان والكيان الإسرائيلي.
