"حزب الله": إسرائيل انتهكت وقف النار الذي التزمنا به

23/06/2026 الساعة 21:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حذّر "حزب الله" الثلاثاء، من أن مقتل شخصين وإصابة آخرين جراء إطلاق الجيش الإسرائيلي النار على مدنيين بمدينة النبطية جنوبي لبنان، يمثل "انتهاكا فاضحا" لاتفاق وقف إطلاق النار، مؤكدا التزامه بالاتفاق "حتى الآن".

وقال الحزب في بيان، إن "الجيش الإسرائيلي أطلق النار بالأسلحة الرشاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيين في حي الدير بمدينة النبطية كانوا يعملون على فتح الطرقات وانتشال جثامين القتلى من تحت الأنقاض".

وأضاف أن إطلاق النار أسفر عن مقتل مدنيين اثنين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة آخرين.

وحذر من أن "ما أقدم عليه العدو يعد انتهاكا فاضحا لوقف إطلاق النار الذي التزمت المقاومة به حتى الآن".

وفي وقت سابق الثلاثاء، قُتل شخصان وأصيب ثالث برصاص الجيش الإسرائيلي أثناء أعمال فتح طريق في بلدة النبطية الفوقا، وفق وكالة الأنباء اللبنانية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo