زعم الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إنه هاجم ودمّر أربعة مواقع لإطلاق الصواريخ في مناطق متفرقة من قطاع غزة.
وادعى في بيان على منصة شركة "إكس" الأمريكية، أنه هاجم ودمّر أربعة مواقع لإطلاق الصواريخ الليلة الماضية، وأنها أُنشئت بعد اتفاق وقف إطلاق النار في أكتوبر 2025.
كما زعم الجيش أن هذه المواقع كانت جاهزة لإطلاق صواريخ على قواته وعلى إسرائيل، وأنها شكّلت "تهديداً مباشراً".
وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية، شنت مساء الثلاثاء، غارات على شمالي قطاع غزة، استهدفت بعضها أراضي تضم خياماً تؤوي نازحين.
وأفاد مراسل الأناضول في غزة بأن إحدى الغارات استهدفت تجمعاً لخيام نازحين في منطقة الشيخ عجلين، أسفرت عن دمار واسع وأضرار لحقت بعشرات الخيام في المنطقة ومحيطها.
كما استهدفت ثلاث غارات أخرى أراضي خالية في منطقتي السودانية والعطاطرة، وفي محيط نادي التفاح شرق حي التفاح بمدينة غزة.
