اجتمع سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البيئة والتغير المناخي، اليوم، مع سعادة السيد أحمد عبدالرحمن الشريم سفير دولة الكويت الشقيقة لدى الدولة.
جرى، خلال الاجتماع، استعراض أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات البيئية والمناخية وسبل تطويرها، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
