قطر تشارك باجتماع مديري أجهزة مكافحة المخدرات بدول مجلس التعاون

25/06/2026 الساعة 16:06 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المشاركة القطرية في الاجتماع
جانب من المشاركة القطرية في الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

شاركت دولة قطر في أعمال الاجتماع الثامن والثلاثين للجنة مديري أجهزة مكافحة المخدرات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عُقد اليوم بمقر الأمانة العامة للمجلس بمدينة الرياض، وذلك على هامش الأسبوع الخليجي لمكافحة المخدرات.

وترأس وفد وزارة الداخلية المشارك في الاجتماع، العقيد طارق علي الفراهيد المالكي مساعد مدير عام مكافحة المخدرات.

وناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مجال مكافحة جرائم المخدرات، وتبادل الخبرات، وتطوير الجهود الوقائية والأمنية على مستوى دول المجلس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo