اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك، في مدينة القدس المحتلة، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس، في بيان، أن 110 مستوطنين اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة، ونظموا جولات مشبوهة في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية استفزازية في المنطقة الشرقية من المسجد الأقصى، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال، التي فرضت قيودا مشددة على دخول المصلين إلى الأقصى.
ويتعرض المسجد الأقصى لاقتحامات متزايدة من قبل المستوطنين، مما يشكل تصعيدا خطيرا وانتهاكا لحرمة المسجد.
