دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مصرف قطر الإسلامي يحصد جائزتين من مجلة "إيميا فاينانس"

05/01/2022 الساعة 19:13 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصل مصرف قطر الإسلامي "المصرف" على جائزتي "أفضل بنك إسلامي في قطر" للعام الخامس على التوالي، و"أفضل إطلاق منتج في الشرق الأوسط"، عن تطبيق جوال المصرف للشركات، في الدورة الثانية عشرة لحفل جوائز الخدمات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط، التي تنظمها مجلة "إيميا فاينانس".

وتمنح جوائز "إيميا فاينانس" للخدمات المصرفية لأفضل البنوك التجارية والاستثمارية والإسلامية في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الوسطاء ومديري الأصول.

باسل جمال: حولنا منتجاتنا المصرفية إلى خدمات رقمية لتعزيز تجربة عملائنا

وبهذه المناسبة، قال السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف إنه "على مدار السنوات الماضية، حولنا منتجاتنا المصرفية إلى خدمات رقمية لتعزيز تجربة عملائنا، ونحن فخورون بهذا التقدير من مجلة "إيميا فاينانس" المرموقة لجهودنا المستمرة"، لافتا إلى أن هذه الجوائز تمثل دليلا على الأداء المستقر والمستدام للمصرف، وتميز المنتجات الرقمية المبتكرة، التي تعد الأفضل على مستوى السوق، كما أنها شهادة على تقديم تجربة مصرفية آمنة وسلسة.

وأضاف السيد باسل جمال: "لقد قدمنا دعمًا قويًا ومستمرًا لعملائنا من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال المبادرات الخاصة والمشاركة ببرامج الدعم المقدمة من بنك قطر للتنمية ومصرف قطر المركزي، من أجل تخفيف التأثير السلبي لكوفيد-19 على استمرارية أعمالهم".

وتعد "إيميا فاينانس" مجلة نصف شهرية عالمية رائدة في القطاع المصرفي، تقدم تقارير عن الأحداث المالية الكبرى في القطاع المالي الدولي في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo