دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في مجال العمل الإنساني

"قطر الخيرية" تحصد جائزة المؤسسة المحترفة لتطبيقات التكنولوجيا

08/01/2022 الساعة 13:40 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

قام سعادة الدكتور محمد بن سيف الكواري السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية، بتسليم الرئيس التنفيذي لقطر الخيرية السيد يوسف بن أحمد الكواري، جائزة "المؤسسة المحترفة لتطبيقات التكنولوجيا في مجال العمل الإنساني لعام 2021".

الجائزة حصلت عليها مؤخرًا قطر الخيرية في إطار فعاليات "التجمع الدولي الافتراضي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا في مجال المسؤولية المجتمعية"، بتنظيم من الشبكة بالشراكة مع مكتب التكنولوجيا والاستثمار بمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو" بمملكة البحرين.

خير سفير

وتم تسليم الجائزة في المقر الرئيس لقطر الخيرية، خلال الزيارة التي قام بها كل من سعادة الدكتور محمد بن سيف الكواري والأستاذ الدكتور علي آل إبراهيم مدير عام الشبكة الإقليمية للاستشارات، حيث كان في استقبالهما الرئيس التنفيذي لقطر الخيرية.

د. محمد الكواري: قطر الخيرية نجحت في توظيف التكنولوجيا للتواصل مع المتبرعين والداعمين ولدعم جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية لإنقاذ الأرواح وتخفيف المعاناة

وفي كلمة له قال سعادة الدكتور محمد بن سيف الكواري السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية": لقد تحقق هذا الإنجاز الدولي نظرا للجهود التي يبذلها مجلس إدارة قطر الخيرية وإدارتها التنفيذية ووعيهم الكبير بأهمية التسابق وتوفير الإمكانات اللازمة لاستخدام أفضل التقنيات والتكنولوجيا في العمل الإنساني، وعبّر عن تقديره لجهود قطر الخيرية على المستويين الوطني والدولي معتبرا أنها أصبحت خير سفير لدولة قطر في محافل ومواقع عديدة.

555.jpg
 

وأضاف أن قطر الخيرية نجحت في توظيف التكنولوجيا خير توظيف من خلال التواصل بينها وبين المتبرعين والداعمين، وكذلك في مجال دعم جهودها لتقديم المساعدات الإنسانية إسهاما في إنقاذ المزيد من الأرواح وتخفيف المعاناة.

من جهته عبر الرئيس التنفيذي لقطر الخيرية يوسف بن أحمد الكواري عن سعادة قطر الخيرية بنيل هذه الجائزة وشكره للقائمين على الشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية وشركائها على ثقتهم بها وتقديرهم لجهودها في مجال تطوير التقنيات والتطبيقات التي تخدم العمل الإنساني، كما شكر كلا من سعادة الدكتور محمد بن سيف الكواري، والدكتور علي عبدالله آل إبراهيم على زيارتهما الكريمة لتكريم قطر الخيرية وتسليمها الجائزة.

يوسف الكواري: قطر الخيرية من أوائل المنظمات الإنسانية التي عملت على استخدام التقنيات الإلكترونية والرقمية في أعمالها

وأوضح أن قطر الخيرية من أوائل المنظمات الإنسانية التي عملت على استخدام التقنيات الإلكترونية والرقمية في أعمالها، وأولت اهتماما كبيرا لمواكبة التطور المتسارع في أدواتها المختلفة، وتوظيفه لدعم العمل الخيري والإنساني تسهيلا على المتبرعين والمانحين والمستفيدين.

مشيرًا في ختام تصريحه إلى أن قطر الخيرية ستواصل نشاطها لمواكبة كل جديد في المجالات التقنية التي تخدم المجالات الإغاثية والتنموية.

سجل حافل

وتتمتع قطر الخيرية بسجل حافل في حصد الجوائز التقديرية والأوسمة المحلية والإقليمية والدولية خلال الأعوام الماضية، وجاءت تقديرًا لأدائها المهني وبرامجها وخدماتها النوعية في المجالات الإغاثية والتنموية والرعاية الاجتماعية والمسؤولية المجتمعية.

من بينها جائزة التميز في مجال رعاية الأيتام في العام 2020 من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، بالتعاون مع منظمات وجهات إقليمية ودولية، تقديرًا لدورها الريادي في دعم خدمات رعاية الأيتام الشاملة.

كما حصلت قطر الخيرية في إبريل الماضي، على جائزة المسؤولية المجتمعية عن قطاع العمل الإنساني للعام 2021، في مؤتمر وجوائز المسؤولية المجتمعية الذي نظمته دار الشرق للطباعة والنشر والتوزيع وذلك تقديرا لدورها الكبير في مواجهة جائحة كورونا داخل قطر وخارجها.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo