دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ختام تصفيات بطولة الطلع غدًا بمهرجان مرمي 2022

09/01/2022 الساعة 19:11 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تختتم صباح غد الإثنين تصفيات بطولة الطلع ضمن فعاليات مهرجان قطر الدولي للصقور والصيد في نسخته الثالثة عشرة (مرمي 2022) والذي يقام تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني في صبخة مرمي بسيلين وتنظمه جمعية القناص حتى التاسع والعشرين من يناير الجاري.

وأقيمت اليوم في الفترة الصباحية تصفيات بطولة الطلع للمجموعات من 41 إلى 44، ليتأهل عنها 3 صقور، اثنان منها للصقار مبارك سلطان المهندي، والثالث للصقار راشد هادي الشهوان، وليصل عدد المتأهلين حتى الآن إلى 20 متسابقًا.

تصفيات 4 مجموعات

وقال السيد محمد بن مبارك العلي رئيس لجنة الطلع: إن اليوم التاسع شهد إقامة تصفيات 4 مجموعات من 41 إلى 44، مشيرا إلى أن الدور نصف النهائي سيجرى صباح الأربعاء المقبل، وأن القرعة ستجرى غدًا بموقع المهرجان، وذلك بعد الانتهاء من تصفيات المجموعات المؤجلة.

ودخل متنافسو المجموعة السابعة بطولة هدد التحدي خلال الفترة المسائية ليتأهل عبدالله مسلم النابت المري ويفوز بجائزة قدرها 100 ألف ريال وذلك بعد أداء قوي للشواهين، وليرتفع عدد الفائزين والمتأهلين إلى نهائي بطولة هدد التحدي إلى 9 صقارين.

وتقام صباح غد آخر جولات تصفيات بطولة الطلع للمجموعات التي تم تأجيلها بسبب أحوال الطقس. فيما تقام خلال الفترة المسائية منافسات المجموعة الثامنة في بطولة هدد التحدي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo