دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الروماني فاليريو مدربًا للمنتخب السوري

10/01/2022 الساعة 21:28 (بتوقيت الدوحة)
الروماني تيتا فاليريو
الروماني تيتا فاليريو
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم التعاقد رسميًا مع الروماني تيتا فاليريو لتدريب منتخب سوريا الأول لكرة القدم.

وقال السيد نبيل السباعي رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري في تصريح صحفي، إن عقد المدرب الروماني تيتا يمتد لنحو ستة أشهر وسيحصل المدرب على مكافأة بقيمة 150 ألف دولار في حال نجح بقيادة المنتخب للملحق المؤهل لكأس العالم و500 ألف في حال تأهل إلى كأس العالم 2022.

من جهته، أبدى المدرب الجديد للمنتخب السوري استعداده لبذل أقصى جهوده مع المنتخب لتقديم الأداء المطلوب في المباريات المتبقية من التصفيات الآسيوية، متمنيًا أن يقدم اللاعبون أداءً جيدًا في المواجهتين المقبلتين في التصفيات ضد الإمارات وكوريا الجنوبية يومي السابع والعشرين من الشهر الحالي والأول من الشهر القادم.

ويحتل المنتخب السوري الذي يقيم معسكرًا تدريبيًا حاليًا في مدينة حلب المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطتين ضمن الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم FIFA قطر 2022، بينما يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة برصيد 16 نقطة، يليه منتخب كوريا الجنوبية بـ 14 نقطة، ثم الإمارات بـ 6 نقاط، ولبنان بـ 5 نقاط، والعراق بـ 4 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo