دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

إعلان حكام مباريات الجولة 15 من الدوري

15/01/2022 الساعة 20:41 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت إدارة التحكيم التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، تعييناتها لحكام مباريات الجولة 15 من منافسات من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الرياضي (2021 / 2022)، والتي تنطلق بعد غدٍ الإثنين.

جاء توزيع الأطقم التحكيمية للمباريات الست وفقًا للترتيب التالي: حكم الساحة، المساعد الأول، المساعد الثاني، الحكم الرابع، وحكم الـ VAR، وحكم الـ VAR المساعد.

البداية ستكون مع مواجهة العربي وقطر، التي يستضيفها استاد سحيم بن حمد الساعة الرابعة و20 دقيقة، حيث سيتولى إدارتها الحكام: سلمان فلاحي رمزان النعيمي ماجد هديرس محمد ناصر محمد أحمد الشمري عبد المجيد الكربي.

ويدير المباراة الثانية، التي تجمع السيلية مع الدحيل على نفس الملعب كل من الحكام: عبد الرحمن الجاسم يوسف عارف خالد عايد سلطان الشرشني محمد الشريف سعود أحمد.

أما مواجهة الأهلي والوكرة التي تقام على استاد حمد بن خليفة فيديرها الحكام: يوسف الشرشني جمعة البورشيد زاهي الشمري خالد النابت مشاري الشمري محمد عبد العزيز.

فيما يقود مباراة الشمال والسد على استاد ثاني بن جاسم الساعة الرابعة و20 دقيقة كل من الحكام: سلطان الشرشني طالب سالم حمد العجي ناصر الصوان سلمان فلاحي خالد عايد.

ويقود لقاء أم صلال والغرافة الذي يقام على نفس الملعب كل من الحكام: محمد الشريف سعود أحمد محمد العون إبراهيم بوهندي عبد الرحمن الجاسم ناصر الدوس.

ويدير مواجهة الخور والريان الأخيرة في هذه الجولة الذي يقام على استاد الخور الحكام: مشاري الشمري جمعة البورشيد فيصل عيد جمال حسين يوسف الشرشني ماجد هديرس.

ويتصدر فريق الدحيل ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة، أمام السد صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة فيما يحتل الغرافة المركز الثالث برصيد 23 نقطة، متقدمًا على العربي صاحب المركز الرابع و الذي يتساوى معه بعدد النقاط بفارق الأهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo