دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

اعتبارا من العام المقبل

"أسباير زون" و "لاليغا" تطلقان برنامج ماجستير في إدارة الأعمال

16/01/2022 الساعة 17:50 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت مؤسسة أسباير زون بالتعاون مع رابطة الدوري الإسباني (لاليغا) برنامج ماجستير في إدارة الأعمال في الرياضة والترفيه اعتبارا من العام المقبل.

وسيبدأ الفصل الدراسي الأول من ماجستير إدارة الأعمال الجديد من فبراير إلى نوفمبر 2022، مع إقامة حصص بحضور شخصي في الدوحة، وإقامة ندوات شهرية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك، ستشمل هذه الدورة زيارات تعليمية إلى كل من لندن ومدريد.

ويتطلع القائمون على مؤسسة أسباير للاستفادة من خبرة مدرسة (لاليغا) للأعمال، التي تأسست عام 2018، للمساعدة في إضفاء الطابع الاحترافي على صناعة الرياضة من خلال الدورات النظرية والعملية.

وأكد السيد محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون، أن هذه الشراكة تم إبرامها مع أكثر المنظمات احتراماً في العالم بهدف تحقيق أهداف المؤسسة.

وأضاف: "فخورن بالتعاون مع (لاليغا) لإثبات تفوق نموذج الخدمات المتكاملة لدينا بينما نواصل استخلاص الإلهام الطموح من رؤية قطر 2030".

من جهته، أكد السيد أوسكار مايو، المدير التنفيذي لرابطة الدوري الإسباني أن ماجستير إدارة الأعمال يضفي الطابع الاحترافي على القطاع الرياضي، وهذا يضعنا في طليعة جميع الدوريات، ليس فقط من الناحية الرياضية، ولكن في المعايير التعليمية أيضاً.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo