دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

استعدادًا للتصفيات الآسيوية لكأس العالم

إعلان قائمة المنتخب العماني لمواجهتي السعودية وأستراليا

18/01/2022 الساعة 20:15 (بتوقيت الدوحة)
برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني للمنتخب العماني
برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني للمنتخب العماني
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للمنتخب العماني، اليوم الثلاثاء، القائمة النهائية لمواجهتي السعودية في 27 يناير الجاري وأستراليا في الأول من فبراير المقبل، لحساب المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

ويواجه منتخب عمان نظيره السعودي على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ثم يستضيف أستراليا، على مجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط.

وضمت قائمة المدرب الكرواتي برانكو 26 لاعبًا، منهم ثمانية يلعبون خارج الدوري المحلي في قطر وإيران والبحرين، وهم كل من فايز الرشيدي، أحمد الرواحي، إبراهيم المخيني في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: جمعة الحبسي، أمجد الحارثي، عبدالعزيز الغيلاني، خالد البريكي، أحمد الكعبي، فهمي سعيد، محمود مبروك، أحمد الخميسي.

وفي خط الوسط: أيمن البريكي، حارب السعدي، محسن جوهر، صلاح اليحيائي، أرشد العلوي، جميل اليحمدي، عمر الفزاري، معتز صالح، عبدالله فواز، زاهر الأغبري، وفي خط الهجوم: المنذر العلوي، محسن الغساني، خالد الهاجري، مروان تعيب، عصام الصبحي. ويأمل المنتخب العماني تعويض خسارته الأخيرة التي تلقاها على أرضه أمام المنتخب الياباني بهدف نظيف، وإنعاش آماله في الصعود إلى المونديال للمرة الأولى في تاريخه، وسيدخل مواجهتي السعودية وأستراليا بهدف التعويض، بعد أن مُني أمامهما بالخسارة في مواجهتي الذهاب.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة بفارق أربع نقاط أمام المنتخب الياباني صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة ويأتي المنتخب الأسترالي ثالثًا برصيد 11 نقطة، ويحتل المنتخب العماني المركز الرابع برصيد سبع نقاط، وخلفه يحل المنتخب الصيني خامسًا برصيد خمس نقاط وأخيرًا منتخب فيتنام بدون نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo