دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا

التحكيم القطري يشارك في إدارة مباريات التصفيات الآسيوية

31/05/2021 الساعة 23:22 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

يشارك التحكيم القطري في إدارة مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022" وكأس آسيا "الصين 2023"، ضمن المجموعات الثانية والسادسة والثامنة، وذلك في إطار المشاركات الخارجية المتعددة والمتميزة لهم، والتي تعكس ثقة الاتحادين الدولي والآسيوي في التحكيم القطري.

جاءت مشاركة التحكيم القطري بثلاثة أطقم تحكيمية دولية، حيث يتواجد الحكم الدولي سعود العذبة والمساعد الدولي زاهي سنيد بالكويت للمشاركة في إدارة مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة ضمن مباريات المجموعة الثانية والتي انطلقت أمس /الأحد/ وتستمر حتى 15 يونيو 2021.

ويشارك الحكم الدولي خميس المري، والمساعد الدولي رمزان النعيمي في إدارة مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة ضمن مباريات المجموعة السادسة، التي تستضيفها سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية بداية من يوم غد /الثلاثاء/ وتستمر حتى 13 يونيو.

فيما يتواجد الطاقم التحكيمي المكون من الحكم الدولي عبدالرحمن الجاسم والمساعد الدولي طالب سالم والمساعد الدولي سعود أحمد في اليابان بمدينة أوساكا، للمشاركة في إدارة مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة عن المجموعة الثامنة، في الفترة من 3 الى 15 يونيو.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo