دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

بمواجهة معيذر يوم 13 فبراير المقبل

السد يستهل حملة الدفاع عن لقب كأس سمو الأمير

21/01/2022 الساعة 14:44 (بتوقيت الدوحة)
فريق السد
فريق السد
ع
ع
وضع القراءة

يستهل فريق السد حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم بمواجهة نظيره معيذر يوم 13 فبراير المقبل، لحساب دور الستة عشر من منافسات النسخة الخمسين للموسم الرياضي 2021-2022.

ويستضيف استاد حمد الكبير بالنادي العربي المواجهة بين الفريقين، فيما يلتقي في المباراة الثانية قطر والشمال على الملعب ذاته.

وضمن مواجهات دور الستة عشر يلعب الأهلي مع المرخية يوم 14 فبراير المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد تليها مواجهة العربي مع السيلية على نفس الملعب.

ويواجه الدحيل نظيره الخور يوم 15 فبراير المقبل على استاد ثاني بن جاسم في الغرافة، تليها مواجهة الريان مع أم صلال على الملعب ذاته.

وسيكون ختام مباريات دور الستة عشر يوم 16 فبراير المقبل بمواجهتين تجمع الأولى الغرافة مع الخريطيات على استاد حمد الكبير، فيما يلتقي في المباراة الثانية الوكرة مع الشحانية على نفس الملعب.

يشار إلى أنه سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة لحسم المتأهلين للدور ربع النهائي من البطولة في حال استمرار التعادل في الوقت الأصلي، دون اللجوء إلى أوقات إضافية.

ويحمل فريق السد لقب النسخة الماضية من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، بعد فوزه على الريان بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد الثمامة، كما أن السد هو أيضًا الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد 18 لقبًا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo