دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

اختتام منافسات الجولة الثامنة من بطولة "لونجين هذاب" للفروسية

22/01/2022 الساعة 20:31 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توزيع الجوائز
جانب من توزيع الجوائز
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت منافسات الجولة الثامنة من بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين هذاب" لموسم 2021 -2022 بفوز الفارس راشد تويم المري بلقب الجولة الكبرى، في البطولة التي أقيمت على مدى يومين بالميدان الخارجي لاتحاد الفروسية.

وحقق المري الفوز بالمركز الأول على الجواد "نافاروني" بزمن قدره 41.10 ثانية في جولة التمايز التي أقيمت على ارتفاع 30-140 سم متفوقا على كل من حمد ناصر القاضي الفائز بالمركز الثاني وفالح سويد العجمي صاحب المركز الثالث ومحمد خليفة الباكر رابع الترتيب، حيث تفوق هذا الرباعي على 16 فارسا شاركوا في الجولة الكبرى بعد أن أنهى أصحاب المراكز من الأول حتى الرابع المنافسات دون نقاط جزاء.

وأسفرت نتائج الجولة المفتوحة عن فوز الفارس راشد تويم المري بالمركز الأول على الجواد "ميرا فايت روشفي" بدون أخطاء بزمن قدره 29.77 ثانية، وتلاه في المركز الثاني الشيخ خليفة آل ثاني، وحل في المركز الثالث ناصر الغزالي.

49 فارسًا

وشارك في الجولة المفتوحة 49 فارسًا وفارسة من جولتين بارتفاع حواجز 115-120 سم، وبلغت قيمة جوائزها 25 ألف ريال.

وأعرب الفارس راشد تويم المري عن سعادته بالفوز في الجولتين المفتوحة والكبرى التي أقيمت في ختام منافسات الجولة الثامنة، والذي تحقق بعد منافسة قوية بين جميع الفرسان المشاركين.

راشد المري: سأبذل قصارى جهدي لمواصلة التفوق مع المحافظة على سلامة وصحة الخيل التي أشارك بها

وأضاف: "في اليوم الأول من هذه الجولة كانت الأجواء صعبة في ظل الرياح القوية وبرودة الطقس، وبالرغم من ذلك تمكنت من الحصول على المركز الثاني في منافسات الجولة المتوسطة للفرق مع فريق "إكسون موبيل"، واليوم واصلت إحراز النتائج الجيدة بالفوز بالجولتين المفتوحة والكبرى مما يمثل حافزًا للتفوق في باقي مشوار الموسم والسعي لإنهاء البطولة وأنا في الصدارة".

واختتم المري قائلا إنه سيبذل قصارى جهده لمواصلة التفوق مع المحافظة على سلامة وصحة الخيل التي يشارك بها في المنافسات المقبلة حيث إن الموسم تبقت فيه منافسات قوية.

FJuUEMpWYAMmLiW.jpeg
FJuUEMoXIAAXTJQ.jpeg
FJuUEM6WQAgpsVy.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo