دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

تقديرا لجهودهم خلال عيد الفطر

قطر الخيرية تكرم متطوعيها والعاملين بمركز التطعيم بالصناعية

01/06/2021 الساعة 12:40 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

في لفتة إنسانية قامت قطر الخيرية بتوزيع الهدايا على متطوعيها والعاملين بمركز التطعيم ضد فيروس (كوفيد 19) بالمنطقة الصناعية الصحي خلال أيام عيد الفطر المبارك، ذلك تقديرا وعرفانا لدورهم في مجابهة جائحة كورونا.

وشملت الهدايا 370 شخصا من المتطوعين والكادر الطبي وجميع العاملين بالمركز وتركت هذه المبادرة أثرا طيبا في نفوسهم وعبروا عن امتنانهم على هذه المبادرة الطيبة.

جهود تطوعية

ومواصلة لجهودها التوعوية في مجابهة كورونا تواصل قطر الخيرية في استقطاب مزيد من المتطوعين للمساهمة في مركز التطعيم ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) حيث يبلغ عدد المتطوعين التابعين لقطر الخيرية بالمركز الصحي بالصناعية 100متطوع يعملون بشكل طوعي بصورة يومية.

 كما وفرت قطر الخيرية مشرفين من المتطوعين ليقوموا بتدريب المتطوعين وتقييمهم، وكذلك التنسيق بين المتطوعين وقسم التطوع بقطر الخيرية.

ويقوم المتطوعون بعدد من المهام الأساسية في مركز التطعيم هي توعية المراجعين بالإجراءات الاحترازية التي تشمل التباعد الاجتماعي، والالتزام بلبس الكمامة، وكذلك التعقيم، وتنظيم دخول الراغبين بالتطعيم وخروجهم، والإشراف على انتقال الراغبين بالتطعيم وتوزيعهم لضمان انتقال سلس بين المراحل المختلفة، إضافة إلى التأكيد على توفر الأوراق المطلوبة من المرحلة الأولى.

إضافة جديدة

يجدر الإشارة إلى أن هذا المركز يسهم في تعزيز قدرة الأشخاص الذين يعيشون ويعملون في المنطقة الصناعية بالدوحة والمناطق المحيطة بها على الحصول على التطعيم ضد كوفيد-19. كما يمثل إضافة جديدة لأكثر من 35 مركزا للتطعيم متوفرة حاليا بمختلف أنحاء دولة قطر.

ويقدم المركز جرعات التطعيم الأولى والثانية وفقا للمعايير الوطنية الخاصة بالفئات ذات الأولوية، 19، تم من خلاله حتى الآن إعطاء أكثر من 250 ألف عامل جرعة من لقاحات كوفيد-19.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo