دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"فرعون وأسد".. منافسة حامية بين صلاح وماني من أجل حلم المونديال

23/01/2022 الساعة 19:56 (بتوقيت الدوحة)
صلاح وماني
صلاح وماني
ع
ع
وضع القراءة

وضعت قرعة الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022"، نجما ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في مواجهة مباراة عندما يلتقي منتخبا بلادهما في مارس القادم.

وفي أول تعليق له على المواجهة المرتقبة، نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "تويتر" صورة لصلاح وماني، وأرفقها بتغريدة كتب فيها: "قرعة الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تسفر عن مواجهة قوية بين منتخبي مصر والسنغال.. كل التوفيق لثنائي الريدز".

وقال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في تعليق آخر عن مواجهة صلاح وماني: "فرعونٌ وأسد يحملان راياتِ الملايين خلفهم من أجلِ حُلمِ كأس العالم".

فصل جديد في التاريخ

وأضاف في تغريدة عبر حساب بطولة أمم أفريقيا على "تويتر": "ساديو ماني ومحمد صلاح يستعدان لكتابة فصل جديد في التاريخ عندما يقودان منتخبا السنغال ومصر في التصفيات الإفريقية لكأس العالم".

وفي تصريحات جاءت على هامش القرعة، أكد حاجي ضيوف، النجم السابق لمنتخب السنغال، أن دور محمد صلاح وساديو ماني سيكون مهما في تحديد المتأهل إلى مونديال قطر القادم.

وقال ضيوف في تعليق ناري على مواجهة منتخب بلاده ضد "الفراعنة": "بالتأكيد منتخب السنغال سيتأهل لكأس العالم".

وأضاف: "نفخر بجميع المنتخبات المتأهلة، وكل مباريات تصفيات كأس العالم قوية وعلى رأسها مواجهة السنغال ضد مصر".

واختتم: "تأهلنا في 2002 على حساب مصر ولكن الآن الوضع مختلف، والمباراة ضد الفراعنة ستكون قوية، خاصة في المواجهة المنتظرة بين محمد صلاح وساديو ماني".

يذكر أن كل منتخب يلتقي مع خصمه في مباراتين ذهابًا وإيابًا خلال الفترة من 24 حتى 29 مارس القادم.

وتجرى مباريات الذهاب في أرض منتخبات المستوى الثاني، فيما تقام مواجهات الإياب الحاسمة بملاعب منتخبات المستوى الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo