دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

منتخبنا للكرة الطائرة الشاطئية يحافظ على صدارة التصنيف العالمي

24/01/2022 الساعة 23:02 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حافظ المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان على صدارة التصنيف العالمي بعد أن حل في المركز الأول برصيد 5040 نقطة حسب التصنيف المعلن حديثًا من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

وتقدم المنتخب القطري المتوج بالميدالية البرونزية لأولمبياد طوكيو 2020 على نظيره النرويجي المكون من الثنائي أندرس بيرنتسن مول، وكريستيان ساندلي زوروم المتوج بذهبية طوكيو 2020، حيث جاء في المركز الثاني بـ4000 نقطة.

وحل في المركز الثالث الثنائي البولندي كانتور ولوسياك برصيد 3960 نقطة.

وكان آخر إنجازات المنتخب القطري المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، التتويج بلقب بطولة "ملك الملعب" للكرة الطائرة الشاطئية التي استضافتها مؤسسة أسباير زون على مدار أربعة أيام واختتمت في الثامن من شهر يناير الجاري بمشاركة 20 فريقًا عالميًا من فئة الرجال، و15 فريقًا عالميًا من فئة السيدات.

يذكر أن المنتخب القطري أصبح من أفضل المنتخبات في العالم، وذلك بفضل النتائج التي حققها في الأعوام الأخيرة ونجح، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان، في تحقيق نتائج مميزة والتألق في المحافل العالمية، بعد أن قدما مستويات أبهرت الجميع، وجعلت المنتخب على رأس منتخبات العالم في إنجاز تاريخي غير مسبوق.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo