دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ضمن مسابقات مهرجان قطر الدولي للصقور والصيد "مرمي 2022"

ارتفاع عدد المتأهلين لنهائي "هدد التحدي" إلى 59 متسابقًا

24/01/2022 الساعة 23:19 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أسفرت منافسات المجموعة التاسعة عشرة للمشاركين في بطولة هدد التحدي ضمن مسابقات مهرجان قطر الدولي للصقور والصيد "مرمي 2022" عن تأهل ثلاثة مشاركين إلى الدور النهائي.

ويقام المهرجان تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني وتنظمه جمعية القناص القطرية في صبخة مرمي بسيلين في الفترة من 1-29 يناير الجاري.

والمتأهلون عن المجموعة الـ19 هم كل من محمد راشد محمد أبو صلعه، محمد صالح حمد القمرا النابت، سعد علي سعد الهولي النعيمي، ليصل عدد المتأهلين للدور النهائي إلى 59 متسابقًا.

الختام.. غدًا

ومن المقرر أن تختتم غدًا منافسات بطولة هدد التحدي، حيث تقام في الفترة الصباحية المنافسة بين المشاركين في المجموعة 20 والتي تأجلت سابقًا، وفي الفترة المسائية ستكون المنافسة بين آخر مجموعة وهي المجموعة الثالثة والعشرين على أن تقام عقب انتهاء البطولة قرعة النهائي والذي يتوقع أن يتجاوزوا الستين متسابقا حيث يتم إجراء القرعة مباشرة على منصة الانستغرام لجمعية القناص القطري، ليقام نهائي هدد التحدي يوم الجمعة المقبل.

جوائز بطولة الدعو الدولي

على الجانب الآخر شملت بطولة الدعو الدولي على فئات حر (فرخ وقرناس)، وقرناس شاهين، وعن فئة الحر (فرخ وقرناس) فاز بالمركز الأول محمد بن عايض بن علي المري (السعودية) وحقق توقيتًا قدره 18 ثانية و771 جزء من الثانية، وبالمركز الثاني فاز مواطنه برغش بن محمد بن برغش المنصوري، فيما احتل المركز الثالث محمد بن جابر بن سعيد المري من قطر، إلى جانب تأهل اثنين آخرين لشوط النخبة.

وفاز عن فئة قرناس شاهين بطي أحمد الكندي، من الإمارات بالمركز الأول وبتوقيت قدره 18 ثانية و743 جزء من الثانية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo