دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

بمشاركة قطرية

انعقاد الاجتماع الثامن للعمل الشبابي بين دول الخليج والأردن

26/01/2022 الساعة 22:27 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

بدأ اليوم الأربعاء، الاجتماع الثامن لفريق العمل المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والأردن في مجال العمل الشبابي، الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمان على مدى يومين بمشاركة ممثلين عن وزارات الشباب والرياضة ومنها وزارة الرياضة والشباب القطرية.

ويهدف الاجتماع إلى تعزيز الشراكة بين دول مجلس التعاون والأردن ووضع البرامج الشبابية المشتركة التي من شأنها تمكين الشباب وبناء قدراتهم والنهوض بهم، إيمانا بدور الشباب الرئيسي في التنمية المستدامة في الوطن العربي.

ناصر الجابري: الاجتماع ناقش عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال الشباب

وقال السيد ناصر الجابري رئيس قسم تنظيم وتطوير العمل الشبابي في إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب رئيس الوفد القطري في تصريح لوكالة الأنباء القطرية، إن الاجتماع ناقش عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال الشباب، منها تفعيل قرارات المجلس الأعلى في دورته 42 في مدينة الرياض العام الماضي، وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين مجلس التعاون والأردن، ومناقشة البرامج الشبابية المتبادلة بين الجانبين.

كما ناقش الاجتماع عددًا من البرامج الشبابية المشتركة التي ستنفذ ومنها ما قدمته دولة قطر لتنفيذ ملتقى أفكار الشباب من أجل الاستدامة، إلى جانب مجموعة من البرامج الخليجية منها برنامج تمكين الشباب، وبرامج الدبلوم المهني للعمل مع الشباب وبرنامج بطولة المناظرات وملتقى الاستكشاف وبرنامج تمويل المشاريع وغيرها.

وكان سعادة السيد محمد النابلسي وزير الشباب الأردني قد أكد في كلمته الافتتاحية على عمق العلاقات التي تربط الأردن بدول مجلس التعاون الخليجي وأهمية تعزيز العمل الشبابي المشترك.

FKDa2SUXoAcDLSF.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo