دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

السد يبدأ التحضيرات لمباراته المؤجلة مع الوكرة في الدوري

27/01/2022 الساعة 20:05 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته، اليوم الخميس، على الملعب الفرعي بالنادي عقب الراحة التي حصل عليها الفريق والتي امتدت لنحو أربعة أيام إثر الفوز الأخير للفريق على العربي برباعية مقابل هدفين ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2021 - 2022.

ويواجه السد نظيره الوكرة، الاثنين المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11، على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

وشهدت تدريبات السد التي قادها الإسباني خافي جراسيا المدير الفني للفريق انضمام هدافه الدولي الجزائري بغداد بونجاح الذي أنهى مشاركته مع منتخب بلاده الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، فيما يغيب عن الفريق المحترف الكوري يونغ، الذي يشارك مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022.

ويتطلع السد الذي يملك في رصيده 37 نقطة، لتعزيز صدارته للترتيب والابتعاد بفارق مريح عن أقرب منافسيه الدحيل صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة وتحقيق انتصاره الثالث عشر هذا الموسم، فيما سيتجلى طموح الوكرة (28 نقطة) في تعزيز موقعه في المركز الثالث وتضييق الخناق على الدحيل في ظل توهجه في الآونة الراهنة بعد نجاحه في تحقيق الفوز في ثماني مباريات وتعادله في أربع وخسارته في ثلاث فقط، وسجل 24 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا كأقوى دفاع في بطولة الدوري حتى الآن.

ويلعب السد مباراته المؤجلة مع نادي قطر على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر يوم 17 فبراير المقبل، على أن تقام مواجهة كلاسيكو الكرة القطرية المؤجلة بين السد والريان يوم الثامن من مارس المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo