دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022

مدرب السعودية يستبعد "الشهري" قبل مواجهة اليابان الحاسمة

28/01/2022 الساعة 17:57 (بتوقيت الدوحة)
صالح الشهري المهاجم السعودي
صالح الشهري المهاجم السعودي
ع
ع
وضع القراءة

قرر الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، اليوم الجمعة استبعاد المهاجم صالح الشهري، من قائمة المنتخب المغادرة إلى العاصمة اليابانية طوكيو لمواجهة نظيره الياباني في الأول من فبراير المقبل لحساب الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويأتي استبعاد صالح الشهري، بناء على التقرير الطبي للجهاز الطبي للمنتخـب السعودي، والذي كشف عن تعرض اللاعب للإصابة في الفخذ.

وكان المنتخب السعودي قد تغلب على نظيره العماني بهدف دون مقابل أمس الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، ضمن منافسات الجولة السابعة بالمجموعة الثانية وسيضمن المنتخب السعودي بلوغه النهائيات للمرة السادسة في تاريخه في حال تغلبه على المنتخب الياباني.

وبات المنتخب السعودي الأكثر خروجًا بشباك نظيفة بخمس مواجهات من أصل سبع في المجموعة الثانية، يليه اليابان وأستراليا (أربع مباريات)، وتساوى مع إيران وكوريا الجنوبية في عدد مرات الخروج بشباك نظيفة (خمس مباريات).

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول من سبع مباريات بفارق أربع نقاط عن المنتخب الياباني في المركز الثاني، وخمس نقاط عن المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث فيما يحتل المنتخب العماني المركز الرابع برصيد سبع نقاط مقابل اربع للصين، في حين بقي رصيد فيتنام خاليًا من النقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo